الأحد, 28 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

احتفالية كبيرة عن مصر اليوم بولاية نيفادا الأمريكية بحضور 4 آلاف أمريكى

احتفالية كبيرة عن مصر اليوم بولاية نيفادا الأمريكية بحضور 4 آلاف أمريكى
عدد : 06-2011
يختتم د. زاهي حواس وزير الدولة لشئون الآثار غداً الجمعة الموافق 17/6/2011 جولته بالولايات المتحدة حيث يلقى محاضرة عن الآثار المصرية وأحدث الإكتشافات الأثرية بمتحف نيفادا للفنون بمدينة رينو بولاية نيفادا .
و يقوم د.حواس والسيدة جيهان السادات بالمشاركة في احتفالية كبيرة عن مصر بحضور أربعة آلاف أمريكي من أجل الدعوة لعودة السياحة الأمريكية إلي مصر .
وتعقد د. جيهان السادات ود. زاهي حواس مؤتمراً صحفياً بمقر " جامعة رينو " لأول مرة عن الأوضاع في مصر وعن بدء عودة السائحين إلي المنتجعات السياحية والمناطق الأثرية وإطلاع الحاضرين على أحدث المشروعات الجارية في مجال المتاحف الأثرية وتطوير وتأمين المواقع الأثرية التي تشهد إقبالا من السائحين .
كما تستضيف قناة فوكس الأمريكية في برنامجها الصباحي د. زاهي حواس في لقاء على الهواء مباشرة للحديث عن أحدث المشروعات الأثرية.ويختتم د. حواس جولة استمرت عشرة أيام زار خلالها خمس مدن أمريكية من أجل تنشيط وعودة السياحة الأمريكية إلي مصر عبر سلسلة المحاضرات والمؤتمرات الصحفية، وذلك فى إطار الاتفاق بين د. حواس وبين منير فخرى عبد النور وزير السياحة على المشاركة فى عدة حملات ترويجية فى أوروبا والولايات المتحدة من أجل عودة السياحة إلى مصر.
 
 
ريهام البربرى