الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

دبي تستضيف المؤتمر الأول لسلامة المطارات أكتوبر القادم

دبي تستضيف المؤتمر الأول لسلامة المطارات أكتوبر القادم
عدد : 09-2011
تشارك هيئة دبي للطيران المدني في المؤتمر الأول لسلامة المطارات من الأجسام والمواد الغريبة ومقاومة مخاطر الطيور على الملاحة الجوية والذي يقام ب دبي يومي 26 و27 أكتوبر القادم وبدعم من الهيئة العامة للطيران المدني وهيئة دبي للطيران المدني.

يشارك في المؤتمر أكثر من 500 شخص يمثلون النخبة من صناع القرار في مجال الطيران من المطارات والشركات الوطنية في الدولة ودول الخليج العربي والشرق الأوسط إلى جانب ممثلين عن منظمة الطيران المدني العالمية " ايكاو " والشركات العالمية المتخصصة في التدريب وسلامة المطارات والمراقبة الجوية والملاحية ومجال الرادارات الجوية والرصد .

ويستضيف المؤتمر أكثر من 15 خبيرا عالميا متخصصا في مجال سلامة الطيران والمطارات من الأجسام والمواد الغريبة ومقاومة مخاطر الطيور على الملاحة الجوية .

وأعرب محمد عبد الله أهلي مدير عام هيئة دبى للطيران المدني عن سعادته بإقامة هذا الحدث في دبي لأول مرة في دولة الإمارات .. مشيرا إلى أنه تم توفير كل الدعم اللازم من قبل هيئة دبي للطيران المدني لإنجاح هذا الحدث الذي سيكون إضافة لصناع القرار في قطاع الطيران بالمنطقة .

وقال ان الهيئة أطلقت في شهر أكتوبر الماضي حملة ماراثون السلامة الذي استمر قرابة الشهر وشارك فيه اكثر من 3 آلاف شخص من مختلف مطارات الدولة والأقسام المختلفة في مطارات دبي ودناتا وطيران الإمارات وجمارك دبي وشرطة دبي وشركات طيران أخرى .. كما قامت بدور فعال في نشر الوعي لحماية الطائرات والركاب و معرفة الأخطار الناجمة من و الأجسام والمواد الغريبة في ساحة المطارات
 
 
ريهام البربرى