الثلاثاء, 23 يوليو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ألمانيا تعلن عن توسع أعمالها إلى المقصد السياحي المصري

 ألمانيا تعلن عن توسع أعمالها إلى المقصد  السياحي المصري
عدد : 10-2011
أعلن منير فخري عبد النور وزير السياحة عن أن المؤشرات الايجابية بالنسبة لموسم الشتاء السياحي القادم تزداد وضوحا مع تأكيدات عدد من ممثلي اكبر الشركات السياحية الألمانية العاملة إلى مصر وكذلك شركات الطيران المتخصصة في المقصد المصري على أنها تسعى حاليا للتوسع في أعمالها إلى المقصد المصري سواء من خلال التوجه إلى مناطق سياحية جديدة بالنسبة لها أو زيادة طاقتها التشغيلية أو خلق أنماط وأنشطة جديدة إليها..جاء ذلك خلال المشاركة المصرية الرسمية بالمنتدى العالمي لتنمية وتعزيز الاتصالات بين شركات النقل الجوى والمطارات العالمية.
وأكد على أنه سيتم التعاون مع كافة شركاء المهنة ومواصلة دعمهم في كافة أنشطتهم التسويقية والترويجية بهدف استعادة مصر لمعدلاتها السياحية بصورة أسرع وربما تخطيها على نحو مأمول.
وقد أجرى وزير السياحــة لقــاءات مع عدد من منظمي الرحــلات الألمـان منهمFTI Group, Meeting Point int., Oger, Thomas Cook ،حيث أكد بعضهم على زيادة حجوزات موسم الشتاء القادم مقارنة بالعام الماضى فى بعض المقاصد المصرية، كما أبدى بعضهم التوقعات المستقبلية بالحصول على أعداد ضخمة من السائحين بالاستعانة بالأساليب المتقدمة فى التكنولوجيا، وأفاد البعض بتوسيع قاعدة أعمالهم إلى مصر والتركيز على أنماط سياحية جديدة جاذبة لشرائح من السائحين ذوى الإنفاق المرتفع.
وبالنسبة لما أثاره البعض من تشوش رؤية السائح للأوضاع فى مصر خاصة مع تردد بعض الشائعات السلبية، فقد أوضح الوزير أن بعض المعلومات المغلوطة قد تم تناقلها عبر الإعلام. مشددا على ضرورة عدم الانسياق وراء تلك المعلومات التى تفتقر للصحة والاستعانة بآراء وشهادات السائحين الذين زاروا مصر بالفعل فى الفترات التي أعقبت الثورة والذين أكدوا على أن الأمن مستتب فى ربوع مصر كلها.
وفى إطار نشاط المنتدى الاساسى، التقى الوزير بعدد من ممثلى شركات الطيران التى تقوم بتشغيل رحلاتها الى مصر ومنها Transaero, easy jet, jet2.com, Condor, Ryanair حيث أعرب عدد منهم عن رغبته فى التوجه الى مقاصد جديدة فى مصر... وطالب عدد من شركات الطيران باستمرار برنامج تحفيز الطيران العارض لاستمرار دعم تشغيل رحلاتهم الى بعض المقاصد المصرية التى تعانى انخفاضا فى الحركة.
كما التقى الوزير مع عدد من الشركات المتخصصة سواء فى الدعاية والتسويق مثل شركة Schmetterling أو فى العمل مع شرائح معينة من السائحين مثل المنظمة الدولية للغواصين المعاقين والتى تقوم من جانبها بدراسة مدى استعداد الفنادق المصرية – والأنشطة الملحقة بها- لاستقبال السائحين من المعاقين جسديا ومن المقترح أن تقوم بوضع المعايير والمواصفات الواجب توافرها بتلك المنشآت السياحية.
 
 
ريهام البربرى