الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

" الطيار" الأولى عربياً ضمن شركات السياحة بالشرق الأوسط

- الطيار- الأولى عربياً ضمن شركات السياحة بالشرق الأوسط
عدد : 01-2012
تصدرت "مجموعة الطيار للسفر" قائمة مجلة "أخبار السفر العربي" لأقوى 20 شركة للسياحة والسفر بالشرق الأوسط حيث اعتمد التقييم معاييرَ مختلفة شملت تنوع الخدمات، حجم المبيعات السنوية، التواجد الإقليمي وعدد الموظفين، استطاعت المجموعة من خلاله التميز والحصول على المركز الأول بكل جدارة.
هذا وتصدر الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، قائمة مجلة "أخبار السفر العربي" لأقوى 50 شخصية في قطاع السفر في العام 2010، حيث احتل المرتبة الأولى كأقوى شخصية سعودية في مجال الاستثمار السياحي الخاص والمرتبة 13 بين صانعي القرار ورواد قطاع السياحة والسفر في المنطقة العربية. وبفضل رؤيته وخبرته ومؤهلاته العلمية، تمكن من قيادة مسيرة "مجموعة الطيار للسفر" الحافلة بالنجاحات على مدى ثلاث عقود من الزمن.
وفي نفس السياق حصلت "مجموعة الشامل الدولية" على المرتبة الرابعة ضمن نفس القائمة والتي تعتبر أكبر شركة سفر في الكويت وتمتلك «مجموعة الطيار للسفر» 30% من أصولها.
يذكر أن مجموعة الطيار للسفر حصلت فيما سبق على عدة شهادات تقديرية من الخطوط الجوية العربية السعودية لعدة أعوام متتالية، كما حصلت على عدة جوائز أخرى من العديد من شركات الطيران العربية والأجنبية العاملة بالمملكة العربية السعودية، وشركات الفنادق والمنتجعات السياحية والدوائر والهيئات والمنظمات العالمية.
 
 
سيد عبد العزيز