الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المتظاهرون بالمصرية للمطارات يمنعون رئيس الشركة الجديد ونائب من الدخول ويتمسكون بمطالبهم

المتظاهرون بالمصرية للمطارات يمنعون رئيس الشركة الجديد ونائب من الدخول ويتمسكون بمطالبهم
عدد : 01-2012
واصل العاملون بالشركة المصرية للمطارات تظاهرهم صباح اليوم الخميس أمام وزارة الطيران المدني ، ومنعوا رئيس مجلس الادارة الجديد جاد الكريم نصر الصادر له قرار تكليف بتولي رئاسة مجلس ادارة الشركة أمس خلفا للطيار يسري جمال الدين المقال من منصبة أمس ، كما منعوا الطيار نصر عليوه نائب رئيس مجلس الادارة من دخول الشركة .
واصروا علي ضرورة أن يتم الاستجابة لمطالبهم وهي تولية قيادة مدينة للشركة بعيدا عن العسكريين ، وإقرار لائحة أجور موحدة للعاملين بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركات التابعة لها، وتشكيل لجنة من كافة الاجهزة الرقابية والمحاسبية لمراجعة المصاريف والحوافز والمكافأت والبدلات والتذاكر المجانية التي حصل عليها رئيس الشركة خلال مدة تولية رئاسة الشركة .
من جانبه طالب اللواء طيار فيصل الشناوي أمين عام وزارة الطيران المدني العاملين بنقل تظاهرتهم الي داخل مقر الشركة وفتح الطريق المؤدي الي شركات الوزارة وهيئاتها ، فوافق المتظاهرون بعد أن وعدهم بأن المهندس حسين مسعود وزير الطيران سيجتمع بهم في مقر الشركة في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم.
كان عدد من العاملين بالمطارات الاقليمية قد أنضموا لزملائهم ورفعوا لافتات مؤيدة للمطالب العامة للعاملين بالشركة، وفي مقدمتهم العاملين بمطارات سوهاج واسوان والغردقة.
 
 
يوسف العومي وهشام يس