الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انطلاق مهرجان صحارى للشخصيات الكرتونية

انطلاق مهرجان صحارى للشخصيات الكرتونية
عدد : 01-2012
أعلن مركز صحارى، الوجهة المتخصصة للتسوق والترفيه لجميع أفراد العائلة في الإمارات، عن إطلاق "مهرجان صحارى للشخصيات الكرتونية" للأطفال والعائلة حيث يقدم الشخصيات الكرتونية المحببة للصغار مثل شخصية دورا وسبونج بوب وباتريك وذلك ابتداءا من 15 حتى 21 يناير الجاري.

سيتم دعوة الصغار لحضور عروض المهرجان للمشاركة في المسابقات والألعاب وورش عمل الأطفال بالإضافة إلى الغناء واللعب وأخذ صور تذكارية مع الشخصيات الكرتونية. وتجمع تجربة التسوق في مركز صحارى - الوجهة المتخصصة للتسوق والترفيه- خلال فترة عروض الربيع الترويجية ما بين الاستفادة من أفضل عروض التنزيلات بالإضافة إلى الترفيه والتسلية لكل أفراد العائلة.

ويتيح مركز صحارى للمتسوقين وخلال فترة عروض الربيع الترويجية فرص الدخول في السحب على جوائز تصل الكبرى منها الى سيارة اودي Q5 الرياضية ودراجة BMW النارية . كما وأعلن المركز عن حملة "أربع ساعات لكِ أنتِ" الخاصة بعملائه من النساء المتسوقات في المركز ، حيث يحق للمتسوقات الدخول في السحب عند إنفاق 200 درهم على الأقل ما بين الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهراً أيام الأحد إلى الخميس ، حيث يتم السحب على جائزة بقيمة 3000 درهم يومياً وسيكون موعد آخر سحب بتاريخ 10 فبراير 2012.

 
 
فرح أشرف