الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

غداً..اطلاق فعاليات اليوم المصري في فرنسا

غداً..اطلاق فعاليات اليوم المصري في فرنسا
عدد : 03-2012
في إطار الدعم الذي تقدمه فرنسا لمصر خلال المرحلة الانتقالية التي تشهدها ،تعقد الوكالة الفرنسية للترويج الدولي للشركات "يوبيفرانس" اجتماعاً هاماً حول الاقتصاد المصري وآفاق العلاقات التجارية الفرنسية المصرية وذلك غداً الثلاثاء الموافق 27 مارس الجارى بمقر الوكالة الفرنسية بباريس،وبمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة وأصحاب الشركات الفرنسية المهتمين بالسوق المصري.

وأوضح حسن بهنام رئيس المكتب الإعلامي الإقليمي لوكالة يوبيفرانس، أنه من المقرر أن يلقى عدداً كبيراً من الشخصيات العامة كلمات في هذا الاجتماع لاسيما السفير جون فليكس بجانون سفير فرنسا لدى جمهورية مصر العربية ،ودومينيك موبان المستشار التجاري ،ونيفين الشافعي نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ،و لورانس داليجو عن شركة OSEO وهي شركة عامة تقوم بتمويل الشركات الفرنسية لمساعدتهم على الانتشار في الأسواق الدولية.

وأشار بهنام إلى أنه سوف يتم عقد لقاءات فردية عقب هذا الاجتماع بين المستشار التجاري الفرنسي لدى مصر ونائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة من جانب والشركات الفرنسية المتخصصة في مختلف قطاعات الأنشطة من جانب آخر، وهي الشركات الراغبة في الاستعلام عن إمكانية ممارسة نشاطها في مصر والقطاعات الواعدة بالنسبة للاستثمارات والإجراءات الخاصة بإيجاد وكلاء أو موزعين وكذا الاجراءات الخاصة بالشراكة.

وأكد بهنام أن اليوم المصري في فرنسا المقرر عقده غداً سيكون بمثابة فرصة هامة لإلقاء الضوء على مصر الجديدة. موضحاً أنه سيتيح معرفة آخر التطورات بشأن سوقها من جميع الأوجه سواء كان السياسية أو الاقتصادية أو التجارية أو المالية.

يذكر، أن مصر استقبلت في السادس من مارس عام 2011 آلان جوبيه وزير الخارجية الفرنسي، كما استقبلت في العشرين من إبريل من نفس العام بيير لولوش وزير التجارة الخارجية الفرنسي بهدف تقديم دعماً فرنسياً للجهود المبذولة من قبل المسئولين الجدد في مصر على صعيد تنمية الاقتصاد المصري خلال المرحلة الانتقالية.
 
 
ريهام البربرى