الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مديرو عموم فنادق هيلتون العالمية في مصر ودول الشام يحصدون جوائز التميز

مديرو عموم فنادق هيلتون العالمية في مصر ودول الشام يحصدون جوائز التميز
عدد : 03-2012
منحت سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية في مصر ودول الشام 8 من مديري عموم فنادق "هيلتون العالمية" في مصر جوائز للتميز في الأداء خلال 2011،جاء ذلك خلال الاجتماع الإقليمي لمديري عموم فنادق الشركة بالمنطقة، في فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة.

حصل هيثم نصار، مدير عام فندق رمسيس هيلتون على جائزة "أفضل مدير عام لسنة 2011" لفنادق هيلتون العالمية بمصر ومنطقة الشام وذلك للعام الثاني على التوالي.

يذكر أن هيثم نصار يتمتع بخبرة طويلة في مجال الفندقة، حيث انضم للعمل في رمسيس هيلتون بخبرة أكثر من 20 عاما في المجال، عمل خلالها في عدد من المناصب الإدارية الرفيعة في كل من لندن، الإمارات العربية المتحدة، ومصر.

كما حصل كل من كيفن بريت- مدير عام فندق كونراد القاهرة، و حسن الوحيدي- مدير عام منتجع "هيلتون دهب" على المركزين الثاني والثالث في نفس الفئة،وكريس شيرمان- مدير عام منتجع "هيلتون طابا" في فئة أفضل أداء فردي وموهبة إدارية داخل فريق العمل، وكامل عجمي- مدير عام "هيلتون الغردقة لونج بيتش" في فئة إدارة المنشآت والجودة، وعثمان خيرت- مدير عام "هيلتون الإسكندرية جرين بلازا" في فئة إدارة القيمة والأداء المالي، و مجدي متولي- مدير عام "هيلتون شرم دريمز" في فئة العلاقات التجارية والمبيعات، و كريستوف شلايسنج- مدير عام فندق ومنتجع "هيلتون الأقصر" في فئة التواصل والإبداع.

تعمل هيلتون العالمية دائما على تأكيد التزامها بدعم ومساندة قطاع السياحة في مصر، ويتضح ذلك من خلال قيامها بتوسيع اعمالها ووضع خطط لإنشاء فندقين جديدين في مصر هما منتجع هيلتون مكادي وهيلتون هليوبوليس، واللذان من المتوقع أن يتم افتتاحهما خلال 3 إلى 4 أعوام.
 
 
سيد عبد العزيز