الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ستاروود تخطط لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في دبي عام 2017

ستاروود  تخطط لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في دبي عام 2017
عدد : 05-2012
وقعت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" اتفاقية مع "مجموعة الحبتور" لافتتاح ثلاثة فنادق في دبي عام 2017، على مساحة مليون قدم مربعة على طريق الشيخ زايد، ويتضمن أول الفنادق العلامة التجارية "سانت ريجس" في دبي، بالإضافة إلى فندقي "دبليو" و"ويستن".

يقول رولاند فوس، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرنا أن نتعاون مع 'مجموعة الحبتور' في هذا المشروع الطموح الذي يمثل نقلة نوعية على مستوى عملياتنا في دبي، التي أصبحت خلال السنوات الماضية من أبرز الوجهات التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم. ويعكس المشروع الجديد مدى التزام 'ستاروود' بتعزيز نموها في المنطقة وترسيخ مكانتها الرائدة كواحدة من أبرز مشغلي الفنادق في الشرق الأوسط".

ومن جانبه أكد خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة "مجموعة الحبتور"، حماسه لإطلاق المشروع الذي سيمثل معلماً جديداً مميزاً في دبي، وقال، "نحن سعداء للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية مع 'ستاروود'، التي ستثمر عن جمع ثلاث علامات تجارية استثنائية ضمن مشروع عالمي ضخم ورائد بكافة المقاييس. وكلنا ثقة بأن الفنادق الجديدة ستثري قطاع الضيافة في دبي من خلال وجهة مميزة تضمن للضيوف والزوار التمتع بأفخم معايير الضيافة العالمية ومجموعة من أفضل خيارات المطاعم والمرافق الترفيهية ضمن موقع واحد".

يقع المشروع في موقع حيوي مطلاً على "برج خليفة"، وبالقرب من "مركز دبي المالي العالمي" ومنطقة الخليج التجاري. وسيضم كل فندق مجموعة متميزة من المطاعم والردهات الاجتماعية ومنتجعات السبا الصحية، وسط إطلالات ساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي. ويشتمل المشروع أيضاً على مسرح فريد من نوعه، تحيط به الحدائق الخضراء الممتدة على مساحة تزيد على 500 ألف قدم مربعة.
 
 
سمية سليمان