الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سلطنة عُمان تطلق حملة "إقامة مجانية لليلة واحدة

سلطنة عُمان تطلق حملة -إقامة مجانية لليلة واحدة
عدد : 05-2012
أعلنت ميثاء المحروقي وكيلة وزارة السياحة العمانية أن سيتم منح تأشيرات سياحية بأسعار مخفضة، مشيرة إلى أن التعاون بين عدد من أبرز الفنادق في عمان والناقل الوطني للسلطنة "الطيران العماني" أسفر عن إطلاق حملة ترويجية بعنوان "إقامة مجانية لليلة واحدة في عمان .. دعوتك إلى مسقط 2012".

و قالت المحروقي :" إن هذه الخطوات تأتي في إطار دعم حكومة السلطنة لاختيار مسقط عاصمة للسياحة العربية 2012 ،وان الحملة تستهدف الترويج لسلطنة عمان كمحطة مثالية لتوقف الرحلات السياحية الخليجية والمسافرين العابرين حيث تضم برنامجا حافلا بالفعاليات الثقافية والرياضية الكبرى والعروض القيمة المقررة على مدار العام."

يضم برنامج الفعاليات والأحداث الرياضية مباراة كرة قدم بين عمان وأستراليا يوم 8 يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس العالم كجزء من رحلة سياحية شاملة تمتد لمدة أسبوع في ربوع عمان تباع في مكاتب عطلات الطيران العماني المنتشرة في كافة دول مجلس التعاون.وسيتبع هذه المباراة في تصفيات كأس العالم "مهرجان صلالة السياحي 2012" الذي ينطلق في 21 يونيو ويستمر حتى 18 يوليو المقبلين .

وترى وزارة السياحة العمانية أن مهرجان صلالة 2012 والجو اللطيف الذي سيسود أجواء السلطنة خلال شهر سبتمبر المقبل سيكون أفضل لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة حيث ينظم الطيران العماني رحلات يومية بين دبي وصلالة.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس وزراء السياحة العرب قرر اختيار مسقط عاصمة للسياحة العربية لعام 2012 في آواخر العام الماضي بالتزامن مع قراره الأخير اختيار السلطنة من قبل كل من " ناشيونال جيوغرافيك" و"لونلي بلانيت" كوجهة سياحية مختارة للعام 2012.
 
 
رضوى فوزى