الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيئة تنشيط السياحة تنظم برامج سياحية لقادة وأفراد 4 قطع بحرية هندية بالإسكندرية

هيئة تنشيط السياحة تنظم برامج سياحية لقادة وأفراد 4 قطع بحرية هندية بالإسكندرية
عدد : 07-2012
في إطار تعزيز التعاون الثنائي بين مصر والهند قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي من خلال مكتبها بالإسكندرية باستقبال وفد عسكري هندي قادم على متن أربع قطع بحرية هندية عقب وصولهم إلى ميناء الإسكندرية البحري في الثاني من يوليو الجاري.
وذكرت مها طاهر ، مدير عام مكاتب الاستعلامات السياحية التابعة للهيئة بالإسكندرية ، أنه تم التنسيق مع السفارة الهندية والمجلس الأعلى للآثار لتنظيم برامج سياحية على مدار ثلاثة أيام لقادة وأفراد طاقم القطع البحرية "مومباي-جوماني-أديتا-تريشول" ، وكان على رأسهم الملحق العسكري الهندي وعدد من الأدميرالات العسكريين.
وأضافت طاهر أن برنامج الزيارة شمل مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباي بالإضافة إلى جولات حرة بالمدينة ، كما تم إهداء الوفد الهندي نشرات سياحية لمحافظة الإسكندرية وباقي محافظات مصر قبل مغادرتهم ميناء الإسكندرية في الخامس من الشهر الجاري.
جدير بالذكر أن الهيئة لها ثلاث مكاتب سياحية في قارة آسيا (في اليابان والصين والهند) ، وقد حظيت مصر بزيادة مستمرة من السوق الهندي والذي تعتبره من الأسواق الواعدة التي تأمل تحقيق معدلات تدفق سياحي كبير منها في المستقبل بعد التقدم السريع الذي حدث في الهند كدولة اقتصادية تتنافس لتكون واحدة من مجموعة الدول الكبار في العالم.
 
 
ريهام البربرى