السبت , 20 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

العـاملين بمصر للطيران: نرفض الاعتصامات والاحتجاجات والمنادين لها لايمثلوا إلا أنفسهم

العـاملين بمصر للطيران: نرفض الاعتصامات والاحتجاجات والمنادين لها لايمثلوا إلا أنفسهم
عدد : 07-2012
أصدرالعاملون بشركة مصرللطيران بياناً أعلنوا فيه رفضهم التام للاعتصامات والإحتجاجات أو التهديد بهما أو تعــطيل سير العمل خلال المرحلة الحالية التي تعيشها البلاد في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

وقالوا إننا نرفض الإنضمام إلى أية اعتصامات تدعو إليها فئة قليلة لاتمثل إلا نفسها ولا يحق لها أن تتحدث بإسم جموع العاملين بشركة مصرللطيران ، لأن ذلك يتعارض مع رغبة جتمع في الإستقرار بعد فترة طويلة من الإضطرابات وهو ما يرفضه جموع العاملين في الشركة الوطنية مصرللطيران التي تضم أكثر من 33 ألف موظفاً يمثلون أكثر من 90% من قوة العمل في قطاع الطيران المدني المصرى.

وقالت مصادر بوزارة الطيران المدني،أن عدداً من القائمين علي النقابات والروابط المهنية الخاصة بالطيارين والمراقبين والمضيفين هم من يدبر هذه الاعتصامات والاحتجاجات ليس للمصلحة العامة ولكن للفت الانظار إليهم لأنهم من الطامحين والمشتاقين لتولي منصب وزير الطيران للإطاحة .

وأوضحت المصادر أن هذه الشخصيات كانت لها أفعال كارثية خلال السنوات الماضية بتزعمها إعتصامات وإضرابات عمالية أضرت بالاقتصاد المصري وكبدته ملايين الجنيهات والدولارات خسائر، مشيرا الي أنهم فشلوا حتي في قيادة النقابات والروابط التي يديرونها .
 
 
يوسف دياب