الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تستأنف رحلاتهاالجوية ل"أوزاكا" ديسمبر القادم

مصر للطيران تستأنف رحلاتهاالجوية ل-أوزاكا- ديسمبر القادم
عدد : 09-2012

قررت شركة مصرللطيران استئناف رحلاتها الجوية إلي أوزاكا باليابان وذلك بدعم من وزارة السياحة وبواقع رحلتين أسبوعياً إعتباراً من شهر ديسمبر المقبل، ليصبح إجمالى عدد الرحلات التى تسيرها الشركة الوطنية إلى المدن اليابانية 5 رحلات أسبوعياً خلال الجدول الشتوى الجديد ، حيث تُسيرالشركة حالياً 3 رحلات إلي طوكيو أيام الأحد والثلاثاء والجمعة من كل أسبوع.

قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، أن إعادة تشغيل هذا الخط الحيوي في شبكة خطوط مصرللطيران جاء نتيجة جهد كبير وتنسيق مستمر خلال الفترة الماضية بين وزارتي السياحة والطيران نظراً لترابط العلاقات والمصالح المشتركة بينهما والتي تصب في النهاية في مصلحة الإقتصاد القومي والتي تمثل السياحة أحد أهم ركائزه".

وأشار كمال إن زيادة عدد رحلاتنا الجوية إلى السوق اليابانى يأتى فى إطار خططنا التوسعية للتواجد بقوه في هذا السوق الأسيوي الذي تنتظر البلاد علاقات قوية معه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد القرار الذى أصدرته الحكومة اليابانية يوم الثلاثاء 4 سبتمبر بتخفيض درجة حظر سفر رعاياها إلي مصر". وأضاف كمال قائلاً "تأمل مصرللطيران أن تعود معدلات تشغيلها إلي اليابان في أقرب وقت ممكن الي ماكانت عليه قبل الأحداث الراهنة التي شهدتها البلاد خلال الفترة السابقة، حيث كنا نُسير 10 رحلات أسبوعيا إلى المدن اليابانية بواقع 6 رحلات مباشره بين القاهره وطوكيو و4 رحلات بين القاهره وأوزاكا".

جدير بالذكر أن شركه مصر للطيران احتفلت من شهور قليلة بمرور خمسين عاماً علي تواجدها في السوق الياباني كما ان اليابان من اقدم الدول التي وقعت مع مصر اتفاقيه النقل الجوي في عام 1962 وأن معدلات السياحه اليابانيه الوافده الي مصر حققت اعلي المعدلات خلال عام 2010.
 
 
يوسف دياب وهشام يس