الخميس, 25 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح معرض "هيس- هوتيل أكسبو 2012" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات

افتتاح معرض -هيس- هوتيل أكسبو 2012- بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات
عدد : 10-2012
افتتح اليوم ، "هشام زعزوع" وزير السياحة، و المهندس "حاتم صالح" وزير الصناعة والتجارة ،الدورة الثانية والثلاثين لمعرض (هيس- هوتيل أكسبو 2012 ) ،الذى يقام تحت رعاية وزارة السياحة ووزارة الصناعة والتجارة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات خلال الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر 2012.

يضم المعرض 250 من صفوة الشركات المصرية و الأجنبية ،ويشهد المعرض الاحتفال بمرور 15 عام على إنشاء جمعية الطهاة المصريين ،ويتضمن فعاليات الاحتفال تقديم أكبر برنامج لفنون الطهى الحى و المسابقات.

ويعد هذا المعرض السنوى أكبر معرض متخصص فى مستلزمات الفنادق والمنشآت السياحية ، يقام فى 5 قاعات بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات على مساحة حوالى 20 ألف متر مربع، ويضم المعرض هذا العام 6 معارض دولية متخصصة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة،جمعية الطهاة المصريين،جمعية مصنعى و موردى التجهيزات الفندقية HEPSA.

ويقوم المعرض بخدمة جميع المجالات الآتية : الفنادق – القرى السياحية و المنتجعات – المراكب العائمة – المكاتب الاستشارية – دور القوات المسلحة و النوادى – محلات الحلوانى و الأيس كريم و المخابز – الكافيتريات والمطاعم – محلات الوجبات السريعة – المستشفيات – شركات البترول – المغاسل التجارية – القصور و الفيلات – مصانع اللحوم - شركات كاترينج (خدمات الغذائية) الطائرات والجامعات – السوبر ماركت .

ويشتهر المعرض بين العديد من دول العالم بأنه من أشهر المعارض التى تقام فى الشرق الأوسط ويتم إقامته فى مصر نظرا لما تتميز به مصر من مكانة متميزة ،محققاً نجاحا ملحوظا هذا العام خاصة مع تزايد عدد الشركات الأجنبية واشتداد المنافسة فيما بينها وأثمر عن تبادل التكنولوجيا وزيادة معدلات التصدير مما يؤدى إلى رفع كفاءة المنتجات و السعي وراء التطوير الدائم.

ويستضيف معرض هيس – هوتيل أكسبو 2012 أكثر من 300 شخصية مهمة تعمل فى المجال السياحى و الفندقى و القرى السياحية و المنتجعات من شرم الشيخ و الغردقة و الاقصر و أسوان حتى مرسى مطروح وهم من مديرى الفنادق الخمس نجوم مصريين و أجانب لحضور المعرض ورؤية كل ما هو جديد فى هذا المجال.

يحرص المعرض على رفع كفاءة العاملين بالفنادق لتقديم أحسن ما فى الخدمات الفندقية من خلال اكبر المسابقات والندوات بالتعاون مع جمعية الطهاة المصريين و الجامعات المصرية و العالمية.

وبمناسبة مرور 15 عام من التعاون المثمر بين جمعية "الطهاه المصريين" و معرض "هيس – هوتيل أكسبو " تقدم جمعية الطهاه المصريين أكبر برنامج لفنون الطهى الحى و المسابقات الحية و القوية التى تتم بين اكبر الفنادق والطهاة والتي تقدم يوميا ويستقطب نخبة من صفوه الطهاة في مصر وأيضا حكام من دول أجنبية ،تحت رعاية كبرى الشركات ومنها :(يونيليفر لأفضل سنيور و جونيور شيف للعام – ماكرو لسلة المفاجآت - وادي فوود لأفضل شيف من الإناث لهذا العام - وطنية لأفضل طبق باستا - سويس تشويس لإعداد الكنابيه - الأنصاري للمطبخ الآسيوي - النور لأفضل طبق نباتي - وطنية لأفضل طبق دجاج – » MLA ترو شيف «True Chef- يونايتد أويل الجائزة الكبرى للفرق من الشيفات - فينوا تورتة و كوب كيك عيد ميلاد جمعية الطهاه المصريين ال15).
 
 
ريهام البربرى