الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لعملاء بنك الكويت الدولى 33 % خصومات على حجوزات هيلتون فى الشرق الأوسط وإفريقيا

لعملاء بنك الكويت الدولى  33 % خصومات على حجوزات هيلتون فى الشرق الأوسط وإفريقيا
عدد : 11-2012
أطلق بنك الكويت الدولي مؤخرا عرضا مميزا جديدا لحاملي بطاقات "فيزا الدولي" المتنوعة، يتيح لعملاء البنك الحصول على خصومات خاصة من فنادق ومنتجعات هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك بالتعاون مع فيزا انترناشونال.

يقول مدير التسويق في البنك طارق العجلان:" أن مستخدمي بطاقات "فيزا الدولي" أصبح بامكانهم التمتع بخصومات تصل إلى 33 % عند تسديدهم لقيمة حجوزاتهم بواسطة هذه البطاقات في فنادق ومنتجعات هيلتون المنتشرة في دول الشرق الأوسط وافريقيا.

وأضاف: "سيستفيد حاملو بطاقات "فيزا الدولي" من الخصومات عندما يسددون قيمة حجوزاتهم في فنادق ومنتجعات هيلتون حتى 22 أبريل 2013. وما على العملاء سوى حجز الغرف الفندقية قبل 31 ديسمبر المقبل، وذلك عبر الموقع على الانترنت المخصص لذلك visamiddleeast.com/Hilton".

جدير بالذكر، أن بطاقات "فيزا الدولي" المتنوعة تضم بطاقة فيزا المُيَسّرة الائتمانية المتوفرة بخياريها "الكلاسيكية" و"الذهبية"، وكذلك بطاقة خصم "فيزا المميزة"، وبطاقة فيزا الدولي "مسبقة الدفع"، وبطاقة فيزا "هدية الدولي"، وبطاقة "فيزا بلاتينيوم". ويمكن لعملاء البنك الحصول على بطاقات فيزا في كافة فروع البنك.

 
 
لمياء حسنى