الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

العربية للطيران تطلق موقع الكترونى للهواتف المحمولة

العربية للطيران تطلق موقع الكترونى للهواتف المحمولة
عدد : 11-2012
أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن إطلاق موقعها الإلكتروني الخاص بالهواتف المحمولة.

ويمكن للمسافرين الآن دخول الموقع الإلكتروني عن طريق هواتفهم الذكية للحصول بسرعة وسهولة على أهم معلومات السفر بما في ذلك التحقق من رحلات الطيران، وشراء التذاكر، والاطلاع على بيانات السفر، واستعراض الحجوزات، وتغيير رحلات الطيران، واختيار المقاعد، فضلاً عن خدمات الحجز المسبق لتسجيل الأمتعة وغيرها من خدمات السفر المتميزة.

وتواصل "العربية للطيران" سعيها لتطوير موقعها الإلكتروني الجديد ليصبح أكثر سهولة للمستخدمين مع توفير مزيد من الخدمات التي تعزز من تجربة السفر. ويقدم موقع الهواتف المحمولة حالياً خدماته باللغتين العربية والإنجليزية، حيث سيتم اضافة لغات جديدة خلال الأشهر القليلة القادمة.

وفي إطار التزامها بحسن استخدام التكنولوجيا الحديثة لمصلحة راحة عملاءها، عملت الشركة على طرح خدماتها الالكترونية للتسجيل عبر الإنترنت لتغطي معظم المطارات ضمن شبكة وجهات الشركة.

وفي هذا الصدد، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تولي "العربية للطيران" اهتماماً كبيراً بالاستثمار في الجوانب التقنية المبتكرة، وتحديد مجالات جديدة للارتقاء بتجربة السفر لدى عملائنا. ويؤكد الموقع الإلكتروني المصمم خصيصاً للهواتف المحمولة، فضلاً عن خدمة التسجيل المتطورة عبر الإنترنت، مدى تميز هذه التجربة من خلال توظيف مزايا إضافية تمنح العملاء مزيداً من الراحة والسهولة في الحصول على خدماتنا".


ويشكل الموقع الجديد المخصص للهواتف المحمولة أحد أبرز قنوات الحجز الجديدة، إذ أنه يتيح للعملاء إمكانية حجز التذاكر على مدار الساعة وبصرف النظر عن مكان تواجدهم، فضلاً عن كونه يكمل قنوات التوزيع والدفع الاخرى التي تقدمها "العربية للطيران"، مثل الموقع الإلكتروني والأدوات المتاحة عبر شبكة الإنترنت، ووكلاء السفر ومراكز الاتصال ومنافذ المبيعات ونقاط تحصيل الدفعات وغيرها.


وتتيح خدمة تسجيل الدخول الإلكتروني عبر الإنترنت، التي اقتصرت سابقاً على المسافرين المغادرين من مطار الشارقة، إمكانية التسجيل قبل 12 ساعة من موعد الرحلة؛ بينما يمكن للمسافرين عبر مطار الشارقة الدولي التسجيل قبل 24 ساعة من الموعد المقرر للرحلة. ويذكر أن خدمة التسجيل الإلكترونية الجديدة قد أطلقت بالتعاون مع "SITA-DCS".


وكانت شركة الطيران الاقتصادي الرائدة قد أطلقت في وقت سابق قائمة الوجبات المحسنة والخاصة بموقعها الإلكتروني، والتي تضمن للعملاء القدرة على حجز وجباتهم مسبقاً، وتقدم لهم إمكانية الانتقاء من بين 50 خياراً مدرجاً على قائمة المأكولات والمشروبات على متن طائراتها.
 
 
سمية سليمان