الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

للمرة الثانية..الاتحاد للطيران تفوز بجائزة شركة طيران العام

 للمرة الثانية..الاتحاد للطيران تفوز بجائزة شركة طيران العام
عدد : 11-2012
فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بلقب "شركة طيران العام" من قبل جوائز طيران رجال الأعمال السنوي السادس، الذي أقيم في دبي ليلة أمس.


ويُشار إلى أنها المرة الثانية التي تفوز فيها الشركة بتلك الجائزة المرموقة، متفوقة بذلك على ثلاث ناقلات طيران خليجية أخرى، علماً بأن الشركة فازت بتلك الجائزة للمرة الأولى في العام 2010.


وتمت الإشادة بالنجاحات التي حققتها الاتحاد للطيران على مدى العام الفائت، والتي شملت، إطلاق وجهات جديدة، والاستثمار بالطائرات، والأداء في الوقت المحدد، وبرنامجها الخاص بولاء الضيوف، وشبكة التحالفات والابتكار في السوق.


وفي هذا الخصوص قال، بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، أن الشركة في غاية السعادة لفوزها بهذا اللقب المرموق.


وأكد بقوله: "لا شك أن فوز الاتحاد للطيران بلقب شركة طيران العالم، يُعتبر تتويجًا لما حققته من نجاح واسع على مدار العام".


وأضاف: "إنه دليل واضح على قوة ونجاح استراتيجية الشركة العالمية، والمهنية العالية والعمل الدؤوب والجاد من قبل موظفينا، فضلاً عن تجارب السفر المتميزة التي نوفرها لعملائنا الكرام".


وقد تمكنت جوائز طيران رجال الأعمال، التي تنظمها دار ITP لنشر مجلات الأعمال، من ترسيخ مكانتها كواحدة من الجوائز السنوية المرموقة ضمن قطاع الطيران في الشرق الأوسط.


وضم حفل الجوائز للعام 2012، 12 فئة بالمجمل، تشمل شركات الطيران والمطارات والشحن، إلى جانب الجهات الأخرى ذات الصلة. وتتكون لجنة التحكيم من خمسة خبراء متمرسين في قطاع الطيران من داخل منطقة الشرق الأوسط.
 
 
لمياء حسنى