الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير الآثار: هناك تنسيق تام مع شرطة السياحة والآثار لتأمين جميع المواقع والمتاحف الأثرية

وزير الآثار: هناك تنسيق تام مع شرطة السياحة والآثار لتأمين جميع المواقع والمتاحف الأثرية
عدد : 12-2012
أكد وزير الآثار د.محمد إبراهيم على رؤساء القطاعات بالوزارة بالمرور على جميع المواقع بمختلف المحافظات لمتابعة سير العمل على أرض الواقع للوقوف على الأوضاع الأمنية، وذلك من خلال غرفة العمليات التي شكلها وزير الآثار منذ أسبوعين برئاسته للاتصال المستمر والدائم بينه وبين قيادات ومديري المواقع الأثرية مباشرة، مشيراً إلى انه في حالة أي أعمال فوضى أو عنف قد تحدث في هذه الفترة التى تشهد حراكا سياسيا سوف تتخذ الإجراءات الاحترازية التي تكفل الحفاظ على الآثار والزائرين لحين استقرار الأوضاع.

كما شدد الوزير على تواجد جميع العاملين بالمتاحف والمواقع الأثرية في مواقع عملهم بصفة دائمة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على التنسيق التام بين الوزارة وشرطة السياحة والآثار لتشديد الحراسة وتأمين مداخل ومخارج جميع المواقع والمتاحف الأثرية بكافة محافظات الجمهورية.

وأضاف د. إبراهيم أن ما تشهده البلاد من تظاهرات واعتصامات تنظمها بعض التيارات الثورية للتعبير عن آرائهم لن يؤثر علي استقبال المزارات الأثرية للسائحين, لافتا إلي أنه علي ثقة من أن شباب مصر حريص كل الحرص علي حماية آثار بلاده, كما عاهدناه دائما في مثل هذه الظروف، مشيراً إلى أن المتحف المصري بالتحرير وجميع المزارات الأثرية بمختلف المحافظات تستقبل الوفود السياحية بشكل طبيعي في مواعيد العمل الرسمية.
 
 
حسن سعدالله