الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أبوظبي للسياحة والثقافة تختار "ويجو" لدعم موقعها على الأنترنت

أبوظبي للسياحة والثقافة تختار -ويجو- لدعم موقعها على الأنترنت
عدد : 12-2012
أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن أختيارها لمحرك البحث و المقارنة العالمي ويجو ليدعم موقع الهيئة السياحي على شبكة الأنترنت . حيث يقدم خدمات البحث و المقارنة الفورية لمتصفحي الموقع مستعرضا لأفضل أسعار شركات الطيران العالمية لمطار أبوظبي الدولي من خلال البوابة الألكترونية.

محرك البحث المحايد يقوم بنقل و عرض جميع الاسعار للرحلات لأكثر من 600 شركة طيران بخدمات كاملة أو منخفضة الكلفة لمطار أبوظبي. مع العلم أنه بنفس الوقت يتصل مع المئات من شركات السياحة التي تقدم خدماتها الكترونيا مما يتيح للزائر خدمات متعددة و يساعده على توفير الوقت لحجز رحلته القادمة لأبوظبي.

ويعتبر هذا الدليل إضافة نوعية تُثري محتوى الموقع السياحي www.VisitAbuDhabi.ae الذي يأتي بتصميم و خدمات شاملة تُلبي متطلبات الزائر، حيث يُعتبر بوابة موحدة يكتشف من خلالها الإمارة ويتواصل بتفاعل مع معلومات وافية متاحة بثماني لغات عن المعالم والأنشطة الترفيهية والسياحية والتجارب الثقافية والتراثية والفعاليات في أبوظبي.

"من خلال هذه الشراكة نحن على ثقة بأننا سنوفر المزيد من الخيارات الرحلات الجوية لأمارة أبوظبي الوجهة المميزة بالشرق الأوسط" أضاف دين ويكس رئيس التسويق و نائب رئيس اتصال الطيران , و أضاف " نظرا للتتطور الكبير الذي يشهده مطار عاصمة دولة الأمارات العربية المتحدة و اللغات المتعددة الذي يدعمها الموقع و العدد المتزايد لزوار الموقع من عدة أنحاء العالم ستكون هذه التقنية أضافة مثالية لموقع هيئة أبوظبي السياحة و الثقافة".

وتتميز هذا التقنية بالقدرة على جمع و تصنيف معلومات الرحلات و الأسعار من معظم شركات الطيران بنفس الوقت الذي تستغرقه عملية البحث عن شركة طيران واحدة. بالأضافة لأمكانية أستعراض أفضل وقت للحصول على أفضل سعر للزائر ، تاركاً له حرية اختيار شركة الطيران المفضلة لديه.علما بأن المعلومات و الأسعار متوافرة أيضا على مواقع ويجو المحلية بأكثر52 دولة حول العالم و بلغات مختلفة.

محرك البحث و المقارنة يعمل مباشرة الأن على الموقع visitabudhabi.ae و بثماني لغات رسمية و هي العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والروسية واليابانية والصينية.
 
 
سمية سليمان