الخميس, 25 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مطار الدوحة يستضيف مؤتمر "تبادل الخبرات 2013" نوفمبر القادم

مطار الدوحة يستضيف مؤتمر -تبادل الخبرات 2013- نوفمبر القادم
عدد : 12-2012
يسر مطار الدوحة الدولي بالتعاون مع مجلس المطارات الدولي الإعلان عن انعقاد مؤتمر مجلس المطارات الدولي لتبادل الخبرات 2013 في العاصمة القطرية الدوحة العام المقبل.

ويعد المؤتمر الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام من 18 وحتى 20 نوفمبر من أهم فعاليات المطارات في صناعة الطيران ويتوقع حضورها أكثر من ألفي مندوب من أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومناطق أخرى من العالم.

يتيح هذا المؤتمر للخبراء في صناعة الطيران فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والمعرفة في مجال المطارات. وقد أقيم المؤتمر السنوي السادس مؤخراً في مطار شيبول في أمستردام وتم خلاله تقديم درع هولندي تقليدي لمطار الدوحة الدولي إيذاناً بتسليم مؤتمر العام 2013 لدولة قطر.

وأعرب أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمطار الدوحة الدولي، عن سعادته باستضافة دولة قطر مؤتمراً آخراً بهذا القدر من الأهمية على أرضها.

وقال الباكر: "يسر مطار الدوحة الدولي استضافة مؤتمر مجلس المطارات لتبادل الخبرات للعام 2013 وسنسعى لتقديم أعلى مستوى من الضيافة الفاخرة التي تشتهر بها دولة قطر."

وأضاف :"نتطلع للترحيب بالخبراء في قطاع الطيران والمطارات من أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والمناطق الأخرى من العالم على أرض الدوحة لحضور هذا المؤتمر العالمي في عام نستعد فيه لافتتاح مقر عملياتنا الجديد في مطار الدوحة الدولي الجديد الذي يعد تحفة معمارية سترفع من معايير الخدمة والجودة على المستوى العالمي."

وسيتم خلال المؤتمر استعراض ابتكارات وتصاميم هندسية حديثة لمطارات المستقبل إضافة إلى ورشات عمل وعروض لأهم الشركات الرائدة في مجال تزويد الحلول.
 
 
سيد عبد العزيز