الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سفير السعودية: تقنين تأشيرات المجاملات والتعامل مع الشركات ذات السمعة الجيدة

 سفير السعودية: تقنين تأشيرات المجاملات والتعامل مع الشركات ذات السمعة الجيدة
عدد : 01-2013
بحث هشام زعزوع ،وزير السياحة والسفير السعودي أحمد القطان سبل التعاون بين مصر والسعودية خاصة التي تتعلق بموسم الحج والعمرة والوقوف على النقاط التي يجب تلافيها خلال الموسم الحالي للعمرة وقد تطرق الاجتماع إلى العقوبات التي وقعتها الوزارة على الشركات السياحية المرتكبة لبعض المخالفات خلال تنظيم الموسم الماضي للعمرة والحج.


قال زعزوع:"أن هناك عمق تاريخي بين مصر والمملكة السعودية وأن العلاقات الثنائية بين البلدين تمتد لتشمل أنماط عديدة من التبادل التجاري والصناعي والثقافي والوجداني وأن الأراضي المقدسة لها رونقها في قلوب المصريين ".


وأضاف زعزوع، انه قام بدعوة سمو الأمير سلطان بن سلمان آل سعود رئيس الهيئة العليا للسياحة والآثار بالمملكة السعودية لزيارة مصر والوقوف على تنوع المقصد السياحي المصري وبحث أقامة التعاون بين البلدين في المجال السياحي .


ومن جانبه،وعد السفير السعودي بالعمل على تعظيم الايجابيات التي يلاقيها المصريون بالسعودية والحد من السلبيات أو التلاعب في التأشيرات .


وأضاف السفير، أن السلطات السعودية بصدد تقنين تأشيرات المجاملات بحيث يكون التعامل من خلال شركات سياحية ذات مصداقية وسمعة جيدة .
 
 
ريهام البربرى