الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انطلاق مهرجان أسبوع الصداقة المصري الروسي في الغردقة الاثنين المقبل

انطلاق مهرجان أسبوع الصداقة المصري الروسي في الغردقة الاثنين المقبل
عدد : 01-2013
يشهد الممشى السياحي بمدينة الغردقة فعاليات مهرجان الأسبوع الثقافي الروسي ،وذلك خلال الفترة من 21 إلى 25 يناير الجاري تحت رعاية شركة "ميرا جروب" والنقابة العامة للسياحيين فرع البحر الأحمر وفندق "وردة الصحراء" وعدد من الشركات السياحة بالتعاون مع ديوان عام محافظة البحر الأحمر.

يأتي هذا المهرجان كأحد مراسم الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحر الأحمر ،ويتخلله كرنفالاً ضخماً يضم كبار الإعلاميين والصحفيين والرياضيين وفرقة الفنون الشعبية الروسية ،وإعداد أكبر طاجن ل "أم على" و تسجيله في موسوعة جينيس ريكورد العالمية بالتعاون مع جمعية "الطهاه المصريين" .

وصرح أمين عام نقابة السياحيين بالبحر الأحمر ،حاتم الفقي قائلاً:" أن الاحتفال سيتخلله مؤتمر صحفي في فندق وردة الصحراء يوم الثلاثاء 22 يناير من أجل تنشيط السياحة و النهوض بالمستوي اللائق بمصر باعتبارها من أقدم و أعظم الدول السياحية بالعالم و سوف يحضره نخبة من السياسيين و الوزراء و الأحزاب المختلفة و كبار صناع السياحة و عدد من أبرز الشخصيات الفنية و الرياضية"، لافتاً إلى أن تنظيم المؤتمر و المهرجان يتم من خلال شركة ميرا جروب والنقابة العامة للسياحيين الغردقة – البحر الأحمر.

ومن جانبه،أكد باسم حلقة ،نقيب السياحيين، انه سيتوجه إلى الغردقة مبكرا ليكون في استقبال الضيوف من الوزراء والشخصيات العامة والسياسية والفنانين والرياضيين ضيوف المهرجان.
 
 
ريهام البربرى