الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع يدعم السياحة الداخلية بالقاهرة والإسكندرية والأقصر وأسوان

 زعزوع يدعم السياحة الداخلية بالقاهرة والإسكندرية والأقصر وأسوان
عدد : 02-2013
تقوم هيئة تنشيط السياحة بدعم تنفيذ رحلات سياحية داخلية أثناء أجازة نصف العام، حيث نفذت عدد من رحلات اليوم الواحد التى لاقت رواجا ملحوظا بين طلاب المدارس والمعاهد والجامعات المصرية.

وقد ساهمت وزارة السياحة فى إيجار 13 أتوبيس فئة 50 راكب لمدة عشرة أيام بدأت فى أول فبراير الجارى، وذلك لعدد 6500 طالب وطالبة من مختلف المدارس والمعاهد والجامعات المصرية لعمل رحلات اليوم الواحد ، إلى جانب تحمل نفقات المرشدين السياحيين الذين تم الاستعانة بهم للتعريف بالمعالم السياحية والأثرية التى تم زيارتها ،علاوة على تحمل تكلفة وجبات تم تقديمها للطلبة أثناء هذه الرحلات.. يأتى ذلك فى إطار توجهات الدولة ووزارة السياحة لتشجيع السياحة الداخلية والتعريف بالمعالم السياحية والأثرية بالقاهرة والإسكندرية.

كما تجدر الإشارة إلى أن الوزارة قد ساهمت أيضا فى تأجير أربعة أتوبيسات سياحية من القاهرة إلى الأقصر وأسوان إلى جانب تكلفة الإقامة بالفنادق وذلك فى ضوء المبادرة التى أطلقتها الوزارة بالتعاون مع عدد من الوزارات الأخرى بهدف تنشيط السياحة إلى الأقصر وأسوان من منطلق التضامن مع أبناء المحافظتين لانخفاض الحركة السياحية الوافدة إليهما وتأثرهما بالأحداث الحالية.
 
 
ريهام البربرى