الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الطيار تطلق عروض الربيع و تكشف عن وجهات سياحية مميزة

الطيار تطلق عروض الربيع و تكشف عن وجهات سياحية مميزة
عدد : 02-2013
أطلقت مجموعة الطيار للسفر والسياحة باقة من العروض الرائعة والمميزة، والتي تمكن عملاءها من الاستفادة من عطلة موسم الربيع بالسفر والتسلية والتمتع بالمناظر الطبيعية،أعلن ذلك يسرى عبد الوهاب ،الخبير السياحى والعضو المنتدب لمجموعه الطيار للسفر والسياحة.


وأضاف عبد الوهاب، أن العروض تشمل الإقامة الفندقية والتنقل من والى المطار بالإضافة إلى وجبة الفطور،وتوفير خدمة شحن الحقائب الزائدة الى جميع أنحاء العالم، والتي تقدمها المجموعة من خلال مكاتبها الموجودة في جميع المطارات المملكة و(٢٨ مكتب في ٢٦ مطار).


وفي إطار التشجيع على السياحة العربية، أوضح عبد الوهاب، أن المجموعة تقدم عروضاً متنوعة الوجهات، منها إلى:دول الشرق الأوسط (شرم الشيخ وصلالة)، أفريقيا والمحيط الهندي (الدار البيضاء ومراكش)، والتي تم اختيارها للتغيير والاسترخاء، حيث يتاح للعملاء السفر لاستعادة النشاط الجسدي والروحي، وبتوفر كل سبل الراحة والرفاهية. وما هذا إلا لحرص المجموعة دائماًعلى تلبية كافة تطلعات عملائها وخدمتهم بما اعتادو عليه من معايير الجودة.

وأضاف عبد الوهاب ،أن العروض تشمل قارتي أوروبا وآسيا: (إيطاليا، النمسا، إسبانيا) و(الهند، سيريلانكا، أندونيسيا، ماليزيا)، والتي تقدم لعطلة الربيع فرصًا متنوعة أيضاً، والتمتع بمشاهدة ذوبان الثلج، ومواكبة برامج فنية مميزة ونشاطات ترفيهية، تمنح تغييراً لنمط الحياة، ولتكون فرصة مثلى للحصول على الرشاقة وتحسين الحالة النفسية والبدنية، والتفرغ للاستمتاع بمقاهي ذات طابع فرنسي وإيطالي، وممارسة الأنشطة المفضلة وتمضية العطلة مع الأصدقاء والعائلة.

وأكد عبد الوهاب أن مجموعة الطيار للسفر- أحد أهم وأقوى الشركات السياحية في العالم، تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات السياحية برًا وبحرًا وجوًا للأفراد والعائلات.وفي كل مرة تقدم عروضاًمنوعة ومميزة لمراعاة كافة متطلبات العميل، كما تغطي المجموعة مختلف المناطق السياحية، وتؤمن عروضاً خاصة للفنادق حول العالم وبأسعار مدروسة ومشجعة، تلاقي استحسان جميع الزبائن.
 
 
كتب: يوسف العومى