الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أبو ظبى تستضيف 100 من أبرز وكلاء السياحة الاستراليين

أبو ظبى تستضيف 100 من أبرز وكلاء السياحة الاستراليين
عدد : 03-2013
يزور أبوظبي خلال شهر مارس 100 من أبرز وكلاء السفر الاستراليين في جولة تعريفية تستضيفها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" و"شركة الاتحاد للطيران" و"شركة فيرجين استراليا".


ويضم الوفد ممثلي عدد من أهم الوكالات العاملة في استراليا التي تقوم بتسويق ومبيعات برامج ومنتجات شركات رائدة منها "ترافيليجار تورز" و"كونيتيكي هوليدايز" و"انسايت فاكيشينز" و"كرييتف هوليدايز" إلى جانب "الاتحاد للطيران" و"فيرجين استراليا".

وستمتد الجولة لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من 7 مارس، وتشمل الإقامة في عدد من أفخم منشآت الضيافة بالإمارة مثل "فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي" و"فندق لو ميريديان أبوظبي" و"فندق هيلتون أبوظبي" و"فندق الشاطئ روتانا"، وزيارات لكورنيش أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير وسوق السمك والتمور بميناء زايد وقرية التراث ومستشفى الصقور وعالم فيراري أبوظبي علاوة على الانطلاق في جولة سفاري وعشاء بالصحراء إلى جانب الاستمتاع بعشاء ختامي في فندق ياس فايسروي أبوظبي.

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن تنظيم هذه الجولة يهدف إلى دعم أطر التواصل مع أهم وكلاء السفر والسياحة، وتعزيز وعيهم بالمنتج السياحي المتميز المتاح في أبوظبي، بما يساعدهم على تقديمه لعملائهم وتنشيط حركة السفر إلى الإمارة.

وقال: "تبدو الآفاق واعدة في استراليا التي تربط 31 رحلة جوية أسبوعياً مدنها الرئيسية سيدني وملبورن وبريسبن بالعاصمة الإماراتية، وهو ما يمنح أبوظبي فرصة سانحة لاستقطاب المسافرين من هذا السوق سواء كمحطة توقف في طريقهم إلى أبوظبي أو كوجهة سياحية منفردة بحد ذاتها. ويتجاوز متوسط إقامة النزيل الاسترالي بمنشآتنا الفندقية حاجز الثلاث ليال، ونضع نصب أعيننا تسليط الضوء على تنوع ونمو الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية في الإمارة أكثر من أي وقت مضى، الأمر الذي يساعد على زيادة متوسط فترة إقامة النزيل الاسترالي".
 
 
سمية سليمان