الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فلاى دبى تضاعف شبكة وجهاتها في روسيا وتوسع خدماتها في أوكرانيا

فلاى دبى تضاعف شبكة وجهاتها في روسيا وتوسع خدماتها في أوكرانيا
عدد : 03-2013
أكدت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، اليوم على أهمية أسواق دول الكومنولث المستقلة، وذلك من خلال إعلانها عن مضاعفة شبكة وجهاتها في روسيا من 4 إلى 8 نقاط، وتوسيع مدى خدماتها في أوكرانيا.


ففي روسيا، تبدأ الناقلة رحلاتها إلى "مينيرالني فودي" يوم 16 أبريل 2013، يتبعها تدشين خط "فولغوغراد" و"روستوف اون دون" في 13 سبتمبر 2013، ثم "كراسنودار" في 20 من سبتمبر 2013، وبذلك توفر فلاي دبي أول خط مباشر ومنتظم على مدار العام بين دبي وهذه المدن الـ 4 التي تقع في الجنوب الغربي من روسيا.

أما في أوكرانيا، فتوسع الناقلة شبكتها الحالية وتطلق أول خط مباشر بين دبي و "أوديسا" مدينة المنتجعات الساحلية المطلة على البحر الأسود، و"دنيبروبيتروفزكي" شرقي البلاد، وتبدأ الناقلة بتسيير رحلاتها إلى "أوديسا" في 15 سبتمبر 2013، وتضاعف في ذات اليوم من وتيرة رحلاتها إلى العاصمة "كييف" بواقع رحلتين يومياً، وتدشن خطها إلى "دنيبروبيتروفزكي" في 18 سبتمبر 2013.

وبهذا الإعلان، يصل عدد النقاط التي تسير فلاي دبي رحلات إليها في منطقة دول الكومنولث المستقلة إلى 18، ويضعها في مقدمة الناقلات التي تتخذ من الشرق الأوسط مقراً لها من حيث عدد النقاط التي تخدمها في هذه الأسواق سريعة النمو.

صرح غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "تعد روسيا وأوكرانيا من أسواق فلاي دبي الهامة، وقد شهدنا نمواً مطرداً في أعداد المسافرين من هاتين السوقين خلال الأعوام الماضية، وذلك لأسباب عدة من ضمنها جاذبية دبي، بالإضافة إلى الربط الذي تقدمه فلاي دبي إلى وجهات محبوبة مثل سريلانكا والمالديف، وقد نجحت استراتيجيتنا في ربط المطارات الإقليمية في تعزيز النمو الذي حققناه في هذه الأسواق، وبإعلاننا عن خدمة 6 مدن جديدة، فإننا نضع إمكانية السفر إلى الإمارات وعبرها نحو شبكة وجهاتنا في متناول الكثيرين وبأسعار معقولة".
 
 
سمية سليمان