الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيلتون العالمية في مصر تفتتح فندقها ال 19 بكورنيش الإسكندرية

هيلتون العالمية في مصر تفتتح فندقها ال 19 بكورنيش الإسكندرية
عدد : 03-2013
أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق بالشرق الأوسط، اليوم عن افتتاحها لفندق هيلتون كورنيش الإسكندرية والذي يضم 158 غرفة. يأتي افتتاح الفندق بعد عملية التجديدات الشاملة التي خضع لها. يعد هيلتون كورنيش الإسكندرية الفندق رقم 19 الذي يحمل علامة هيلتون العالمية في مصر، وهو أيضا الفندق الثاني للمجموعة العالمية في الإسكندرية.

لقد ركزت التجديدات الشاملة التي خضع لها الفندق على إبراز الخدمات الراقية التي تقدمها هيلتون والتي تشتهر بها في كل مكان، وكذلك تطبيق المعايير العالمية التي تتميز بها كل فنادق المجموعة. فعمليات التجديد شملت الأماكن العامة بالفندق، بما فيها دورات المياه والمطاعم، وواجهة الفندق وشكله الخارجي وأرضياته. قامت هيلتون أيضا بتطوير الغرف وزيادة وسائل الراحة بها، مع تغيير شكل السرير والمفروشات بكل غرفة. يستمتع نزلاء الفندق وزواره أيضا بخدمات الـ Wi-Fi المجانية في جميع أنحاء الفندق. شملت عمليات التجديد أيضا الطابق الملكي بالفندق، حيث تم تحديثه وتطويره على طراز الباروك المعماري الرائع.

يعلق روب باليشي- رئيس فنادق ومنتجعات هيلتون على افتتاح الفندق الجديد بقوله "تعمل فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر منذ أكثر من 50 عاما. لقد كنا ومازلنا العلامة الفندقية المفضلة لكل زائري مصر، لذا أشعر بسعادة وفخر كبيرين لقدرتنا على الاستمرار والتوسع في هذه السوق الهامة، حيث نشهد اليوم افتتاح هيلتون كورنيش الإسكندرية الرائع في هذه المدينة الخلابة التي تعد ثاني أكبر وأهم المدن المصرية."

يشغل فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية موقعًا متميزًا على الكورنيش الرئيسي لعروس البحر المتوسط، حيث يقع في أحد أرقى الأحياء محاطًا بأجنحة سكنية فاخرة، هذا إلى جانب إطلالته الرائعة على شاطئ البحر المتوسط. يتميز الفندق بباقة متكاملة من الخدمات الراقية والأماكن المُرحبة بكل النزلاء والضيوف. فالفندق يتميز بتقديمه للعديد من الأماكن المتميزة التي يستمتع بها السائحون والزوار ورجال الأعمال والزائرون لأغراض العمل أيضا. في نفس الوقت تتميز كافة مطاعم وبارات الفندق بإطلالتها الساحرة على البحر، بما فيها مطعم لا جورمانديز للعجائن الفرنسية واستراحة الشاي، وClub 35 الذي يعد من أشهر النوادي الليلية والبارات في المدينة، ويقدم مجموعة من الأطباق الأسيوية، وكذلك المطعم اللبناني سهر الليالي، وبار السيجار الشهير الذي يقدم قائمة من أشهر الكوكتيلات. يتميز الفندق أيضا بمطعم ملاصق لحمام السباحة وكافيه على الشاطئ. أما عن أماكن ممارسة الهوايات فتتضمن شاطئ خاص، حمام سباحة ومركز للياقة البدنية.

يضيف رودي ياجرسباخر- رئيس مجموعة هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "تتمتع مجموعة هيلتون العالمية بشهرتها الواسعة في مصر باعتبارها من أشهر المجموعات العالمية المتخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق، ويأتي افتتاح هيلتون كورنيش الإسكندرية اليوم لتأكيد سمعتنا الممتازة في السوق المصرية. كما يأتي هيلتون كورنيش الإسكندرية استكمالا للدور الهام الذي يلعبه فندقنا الأول بالمدينة الساحرة، هيلتون جرين بلازا، كما يعد إضافة متميزة لتوسعات سلسلة فنادقنا في الشرق الأوسط وأفريقيا."

 
 
يوسف العومى