الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

شراكة تاريخية بين طيران الإمارات وكوانتاس

شراكة تاريخية بين طيران الإمارات وكوانتاس
عدد : 04-2013
دشنت طيران الإمارات وكوانتاس شراكتهما التاريخية بوصول أول رحلتين لكوانتاس من سيدني وملبورن إلى دبي في طريقهما إلى لندن صباح اليوم الاثنين.

وتدشن الشراكة عهداً جديداً لكل من طيران الإمارات وكوانتاس ولصناعة الطيران العالمية، حيث ستتعاون الناقلتان لتقديم أفضل شبكة وقاعات ركاب وفوائد ومزايا لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، وأفضل تجربة سفر.

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، "تنبع قوة هذه الشراكة من حقيقة التوافق المثالي والتشابه بين طيران الإمارات وكوانتاس. فركاب طيران الإمارات الذين سيستخدمون صالة كوانتاس أو يسافرون على إحدى رحلاتها سيتلقون خدمات بنفس المستوى الذي يعهدونه في صالات ورحلات طيران الإمارات".

وأضاف كلارك خلال مؤتمر صحافي مشترك في دبي بحضور ألان جويس الرئيس التنفيذي لمجموعة كوانتاس ووزير البنى التحتية والنقل الأسترالي أنتوني ألبانيز، "تتيح الناقلتان أكبر أسطول من طائرات الإيرباص A380، وسيستخدم العملاء المبنى الوحيد على مستوى العالم المخصص لهذا الطراز من الطائرات في مطار دبي الدولي، الذي يشكل واسطة العقد الجغرافية لهذه الشراكة".

واختتم كلارك حديثه بالقول، "المكسب الحقيقي من جراء هذه الشراكة هو مجموعة المنتجات التي نوفرها للمسافرين الدائمين. إذ يمكن للعملاء لدى استخدام أي من الناقلتين تجيير العديد من مكاسبهم عند السفر على إحدى الرحلات المشتركة، بما في ذلك اكتساب الأميال واستبدالها مقابل رحلات واستخدام الصالات الخاصة".
من جانبه، أوضح ألان جويس، الرئيس التنفيذي لمجموعة كوانتاس، أن الشراكة ستجعل الرحلات الجوية الطويلة أفضل وأسرع من أي وقت مضى لملايين الأستراليين. وقال، "اعتباراً من اليوم، سيتمكن عملاؤنا من أديليد وبريسبن وبيرث وملبورن وسيدني من الوصول إلى 65 محطة في أوروبا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط مع توقف واحد فقط في دبي، وذلك بفضل شبكة الخطوط المشتركة بين طيران الإمارات وكوانتاس".

ويمكن لعملاء كوانتاس عند سفرهم عبر دبي مواصلة رحلاتهم والوصول مباشرة ومن دون توقف إلى أي من محطات شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة في أوروبا والمملكة المتحدة.
وأضاف جويس، "كانت شبكة كوانتاس توفر سابقاً خمس محطات فقط بتوقف واحد إلى أوروبا والمملكة المتحدة بموجب اتفاقيات مشاركة بالرمز. لكننا اعتباراً من اليوم أصبحنا نوفر لعملائنا الوصول إلى 32 محطة أوروبية على شبكة الرحلات المشتركة بين كوانتاس وطيران الإمارات. وتختصر الشبكة الجديدة ساعتين من مدة السفر من سيدني وملبورن إلى عشر مدن رئيسة في أوروبا".

وسوف توفر الناقلتان مجتمعتين 98 رحلة أسبوعياً بين أستراليا ودبي.

ولقيت الشراكة استجابة قوية من العملاء، حيث تم حجز 212086 قطاعاً على الشبكة المشتركة حتى الآن. وسجلت كوانتاس تضاعفاً في حجوزات أوروبا على الشبكة المشتركة بمقدار ستة أمثال، وذلك خلال الأسابيع التسعة الأولى لبدء المبيعات مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الفائت.

وفي المقابل، شهدت حجوزات ركاب طيران الإمارات للسفر على رحلات كوانتاس داخل أستراليا تضاعفاً بمقدار ستة أمثال الفترة ذاتها من العام الماضي حين كانت هذه الحجوزات تتم بموجب الترتيبات السابقة.
 
 
شرريف عبد الفتاح