الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع يضاعف مساحة الجناح المصري في معرض الجاتا

زعزوع يضاعف مساحة الجناح المصري في معرض الجاتا
عدد : 04-2013
التقى وزير السياحة هشام زعزوع مع السفير هشام الزميتي سفير مصر في اليابان خلال فترة تواجده في مصر ، تناول اللقاء عدد من الموضوعات الرامية لتعزيز علاقات التعاون السياحي بين مصر واليابان وخاصة المتعلقة بشأن مضاعفة حجم الجناح المصري للمشاركة في معرض الـ JATA خلال سبتمبر 2013 .

تباحث الطرفان الإجراءات اللازمة نحو التعاقد مع شركة دعاية للمقصد السياحي المصري ، والاتفاق على بنود خطة عمل المكتب السياحي خلال الفترة القادمة مع تحديد الأنشطة مع الجانب الياباني.

أكد الوزير على استعداد الوزارة بالتنسيق مع وزارة الطيران بحث أمكانية دعم استمرار عمل رحلات شركة مصر للطيران من أوساكا الى القاهرة.

وقد رحب الوزير خلال اللقاء بمقترح السفير هشام الزميتي بأهمية تنفيذ زيارة للوزير إلى اليابان لضرورة التقاء الجانب الياباني وعقد اجتماعات عديدة مع منظمي الرحلات ووسائل الإعلام مع برنامج للتواجد في اوساكا ثم طوكيو.

أشار الوزير أن هناك تحسن ملحوظ في معدلات التدفق السياحي من اليابان الى مصر حيث بلغ عدد السائحين اليابانيين الوافدين إلى مصر خلال الفترة من يناير الى مارس 2013( 15961سائح ) ، أضاف أن الفترة القادمة ستشهد حملات إعلانية مشتركة ورحلات تعريفية لمنظمي الرحلات وعقد ورش عمل بين شركات السياحة المصرية واليابانية .

 
 
ريهام البربرى