الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

قطر تستضيف أروع عروض الجليد

قطر تستضيف أروع عروض الجليد
عدد : 05-2013
تستعد قطر لتجربة جديدة ساحرة خلال فصل الصيف بعد الإعلان عن استضافة الدوحة لأروع عروض الترفيه العائلي في العالم وأكثرها شعبية، حيث تنعقد الفعالية لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط على الإطلاق، فقد أعلنت اليوم شركة 'سبورت آند إنترتينمنت' من مقرها في دبي عن توقيع اتفاقية مع شركة 'فيلد إنترتينمنت' عملاقة عالم الترفيه والعروض لتقديم عروض "ديزني أون آيس" لأول مرة في الشرق الأوسط.


هذا وسيكون عرض 'مائة عام من السحر' أولى هذه العروض المذهلة وهو من أضخم عروض 'ديزني أون آيس' إنتاجًا على الإطلاق، وسيقدم هذه الاستعراض الجليدي الهائل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الفترة من 13 إلى 16 يونيو المقبل. حيث يتم طرح تذاكر العروض السبعة للبيع في الشهر المقبل (مايو) على الموقع الالكتروني أو في مختلف فروع سلسلة متاجر 'فيرجن' بالدوحة.

ويتألق في عرض "ديزني أون آيس - مائة عام من السحر"، الذي تنتجه شركة 'فيلد إنترتينمنت' وشاهده ملايين الأطفال والعائلات حول العالم، أكثر من 60 نجمًا من حكايات وقصص ديزني التي لا تنسى، حيث يؤدون على أنغام موسيقى ديزني الفائزة بالجوائز أروع الاستعراضات الجليدية وسط الديكورات الضخمة والأزياء الجميلة.

خلال الاستعراض الكبير "ديزني أون آيس - مائة عام من السحر" سيؤدي ميكي ماوس وميمي وأصدقاؤهما من أبطال ديزني عروضًا رائعة على الجليد مثل علاء الدين وحورية البحر الصغيرة والجميلة والوحش والأميرة سندريللا وبينوكيو والأسد ملك الغابة، والخارقون والبحث عن نيمو من أفلام ديزني/بيكسار، وفجأة يقتحم الاحتفالية الكبيرة المخلوق الغريب 'ستيتش' من فيلم 'ستيتش آند ليلو' بشغبه المعهود.

ويشار إلى مهندسو الجليد سيصلون إلى الدوحة قبل أسبوعين من انطلاق الحدث وذلك للبدء في تكوين الجليد باستخدام وحدتي تبريد بقوة 64 طن و48 ألف لتر من المياه، حيث يستغرق العمل في ذلك من 24 إلى 48 ساعة.

وتعليقا على هذا الحدث الفريد، قال علي حيدري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 'سبورت آند إنترتينمنت سلوشنز': "تمثل شراكتنا مع 'فيلد إنترتينمنت' بداية التزامنا بعيد المدى لاستضافة فعاليات ديزني الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط. حيث نبدأ بعرض 'ديزني أون آيس' في الدوحة خلال شهر يونيو القادم، ونأمل في مواصلة عرض بقية الاستعراضات الحية بعد ذلك، والتي تنتجها شركة 'فيلد إنترتينمنت' بانتظام أكثر في المنطقة في المستقبل".

وأضاف قائلاً: "نتمنى أن تستمتع كل أسرة في جميع دول الشرق الأوسط بعروض ديزني المبدعة، والتي شغفت بها حبًا قلوب الملايين من الأطفال في جميع دول العالم، حيث أننا انتظرنا طويلاً لكي نستمتع بما تحظى به بقية دول العالم عقودًا طويلة".


وصرح هوراشيو رينا، نائب الرئيس في شركة 'فيلد إنترتينمنت' في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ، قائلاً: "في السنوات الثلاثين الأخيرة، سافرت عروض 'ديزني أون آيس' إلى أكثر من 60 بلدًا في العالم، بينما لم يسبق لها إقامة استعراضاتها الفنية في قطر. وكان هدفنا هو إيجاد شريك في المنطقة يتعاون معنا في استضافة عروض ديزني في بقية دول المنطقة".

وأضاف قائلا: "أظهر علي حيدري وفريقه كل ما يحتاجه عرض 'ديزني أون آيس' من حماس والتزام لكي يحقق النجاح في المنطقة. إننا سعداء للغاية بإقامة العرض في الدوحة .. هذه المدينة الصاعدة الغنية بتنوع الثقافات، والتي تجذب إليها باستمرار أشهر المسابقات الرياضية والمؤتمرات التجارية في العالم، ولذا فمن الطبيعي أن تسعى المدينة لتقديم عرض عالمي بهذه الضخامة لكي تلبي تطلعات الأسرة العربية."

وأكد هوراشيو رينا أن مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بتصميمه المعماري الرائع ومرافقه الحديثة، هو المكان الأفضل لاستضافة مثل هذا العرض الضخم.

ومن جانبه، صرح عبدالله البدر، مدير إدارة السياحة في الهيئة العامة للسياحة بدولة قطر، قائلاً: "يسعدنا استضافة أكبر عرض لـ "ديزني أون آيس - مائة عام من السحر"، ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتماشى ترحيبنا لهذا الحدث من واقع استراتيجية الهيئة العامة للسياحة التي تهدف الى تعزيز مكانة مدينة الدوحة كوجهة مفضلة لمثل هذه الفعاليات العائلية الترفيهية. ومن هنا فإننا ندعو العائلات للمشاركة في التجربة الساحرة لعروض ديزني، والتي شاهدها الملايين عبر العالم."

وقال ديديير فانيست، المدير الإقليمي لشركة "ذا والت ديزني" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لقد شاهد عرض ديزني أون آيس ملايين الأطفال والعائلات حول العالم. إن عروضنا الترفيهية الحية تمنح الأطفال والأسر الفرصة للغوص في عالم شخصيات ديزني الشهيرة الساحر. إننا سعداء للغاية بالتعاون مع شركة 'فيلد إنترتينمنت' وشركة 'سبورت آند إنترتينمنت سلوشنز' والهيئة العامة للسياحة لإقامة عرض 'ديزني أون آيس - مائة عام من السحر' في الدوحة، ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط".
 
 
نرمين نبيل