الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بيوتي ورلد الشرق الأوسط يستقطب محترفى صناعة التجميل

بيوتي ورلد الشرق الأوسط يستقطب محترفى صناعة التجميل
عدد : 05-2013
تنطلق في دبي أواخر الشهر المقبل فعاليات المعرض التجاري الدولي البارز عالم الجمال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013. يسلط المعرض الضوء على معدلات النمو والفرص الهائلة التي يزخر بها سوق العطور في المنطقة حيث تعد منطقة الشرق الأوسط منذ القدم من المناطق التي يركز فيها المستهلكون على العطور وبالتالي فهي سوق دائم النمو والتطوير.


وتفيد شركة يورومونيتور انترناشيونال الشريك المعلوماتي الرسمي لمعرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط أن متوسط إنفاق الفرد في الإمارات على العطور من المتوقع أن يصل إلى 128 درهم (34.90 دولار) في 2017 وهو أعلى بنسبة حوالي 90 % من متوسط إنفاق الفرد في الولايات المتحدة الذي يتوقع أن يصل إلى 67.57 درهم (18.40 دولار) في 2017.

ومن المنتظر أن يؤدي هذا الارتفاع في معدل الاستهلاك الإماراتي إلى تعزيز نمو سوق العطور الذي يُتوقع أن يصل حجمه إلى 1.13 مليار درهم (307 مليون دولار) في 2017. وتؤكد معدلات النمو المستمرة هذه على الأهمية الكبيرة التي تحظي بها دائما العطور كأحد قطاعات سوق الجمال واللياقة البدنية المزدهر في المنطقة. ويرصد بيوتي ورلد الشرق الأوسط هذا النمو المستمر حيث يشهد المعرض زيادة بنسبة 9 % في عدد العارضين في قسم العطور في دورته هذا العام حيث تصل نسبة المشاركين في المعرض التجاري من قطاع العطور 16 % من إجمالي العارضين في الدورة القادمة وتجاوز عددهم الألف عارض.

يقدم المعرض قسما خاصا جديدا لمنتجات التجميل الفاخرة والمتخصصة تحت اسم "بوتيك بيوتي ورلد الشرق الأوسط". وسوف يتضمن هذا القسم المتخصص معرض "إلمنتس" الأمريكي الذي يتواجد في الشرق الأوسط للمرة الأولى من خلال المعرض.يُذكر أن "إلمنتس" هو عبارة عن معرض تجاري للعطور الفاخرة والمتخصصة. ومن بين أكبر العلامات التي تشارك ضمن إلمنتس: ساير ترودون وإلمونيوم وبوند نمبر 9 ونوهي ومنى دي أوريو وغيرهم.

وأوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة لمعرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط قائلا: "كانت العطور دائما وستظل تشكل جزءًا هاما من التراث ونمط الحياة في هذه المنطقة. وبالرغم من تغير أنماط الحياة والأذواق بشكل كبير بمرور السنين إلا أن الشرق الأوسط لا يزال يحافظ على تقديره للعطور واهتمامه بها. من جهتها تجتهد كبرى شركات العطور العالمية لتطوير عطور خاصة تناسب أذواق هذه المنطقة ونتوقع أن نرى عددا كبيرا من هذه الشركات في دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013".

يعد بيوتي ورلد الشرق الأوسط واحد من أفضل المعارض التجارية لصناعة الجمال واللياقة البدنية في العالم حيث يقدم باقة من العناصر الجديدة والفعاليات الإضافية إلى جانب العديد من المنتجات والخدمات المتنوعة.

وقال جواتام سيال، نائب رئيس شركة جايور لأعمال العطور الأوروبية التي تشارك بتشكيلة من العطور صبغات الشعر ومسحضرات العناية بالبشرة: "بيوتي ورلد الشرق الأوسط منصة هامة بالنسبة لنا نحرص من خلاله على تعزيز حضورنا في المنطقة حيث يجذب المعرض العديد من التجار الإقليميين الذين نتطلع إلى العمل معهم من خلال المشاركة في المعرض".

ومن بين الشركات التي تتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية من خلال المشاركة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2013 شركة "لويس كاردين للعطور". وقال مدير التسويق في الشركة :"بيوتي ورلد الشرق الأوسط معرض هام يساعدك على تقديم منتجاتك في حال كنت حريصا على النجاح في المنطقة. تلك هي ثاني مشاركاتنا في المعرض ونأمل أن نستفيد من هذه الفرصة في زيادة التوعية بعطورنا الجديدة وبخاخات إزالة العرق ولتعزيز تجارتنا في هذه المنطقة عن طريق لقاء شركائنا المحتملين".

يشهد بيوتي ورلد الشرق الأوسط في دورته هذا العام إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات لعلامات دولية. ومن المتوقع أن يشهد المعرض التجاري على مدى أيامه الثلاث إقبالا كبيرا من الشارين والتجار وشركات التجزئة والموزعين ومحترفي صناعة التجميل من حول العالم حيث استقطب المعرض زواره من أكثر من 100 دولة في دورة العام الماضي.
 
 
رضوى فوزى