الخميس, 25 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

للأطفال والشباب إنطلاق مبادرة "ابتكار" بالسنارى

للأطفال والشباب إنطلاق مبادرة -ابتكار- بالسنارى
عدد : 05-2013

.
وتبدأ المبادرة بداية من شهر يونيو 2013 وتتضمن مجموعة ورش عمل تدريبية لهم (كورشة النحت على الحجر، ورشة تعليم فنون الأركيت، ورشة الرسم على الخزف، ورشة الطين الصلصالي، ورشة تعليم الكتابة المصرية القديمة "الهيروغليفية"، ورشة الحكاوي، ورشة الحكي، ورشة تحريك عرائس الماريونت، ورشة المجسمات، ورشة الرسم).
بالإضافة إلى مجموعة ورش أخرى معاصرة ومبتكرة (كورشة الأورجامي، ورشة التصوير الفوتوغرافي، ورشة الرسم، ورشة العمل الجماعي، ورشة الرسوم المتحركة، ورشة تعليم الخط العربي، ورشة إعداد مراسل تلفزيوني، ورشة العمل الجماعي، ورشة كورال أطفال .... وغيرهم).
جميع الورش مجانية وتستغرق مدة الورشة شهر واحد بواقع لقاء واحد أسبوعيًا وذلك من السبت إلى الأربعاء، بالإضافة إلى تمييز يوم "الخميس" من كل أسبوع لإتاحة الفرصة للأطفال والشباب لعرض أفكار وبرامج مميزة وذلك بالتنظيم مع ورشة العمل الجماعي التي تتولى عملية التنظيم وتدريب الأطفال على فكرة العمل الجماعي، وسوف يكون نتاج الورشة تقديم عرض مميز لهم كل خميس.
تم اطلاق هذه المبادرة تأييدًا للدور الرئيسى الذي يقوم به بيت السناري بيت العلوم والثقافة والفنون في دعم دور الشباب والأطفال في تنمية المجتمع وخلق جيل منتج وواعي قادر على خدمة مجتمعه.
الورش متاحة للأطفال والنشء من سن 5 سنوات حتى 18 سنة.
 
 
سيد عبد العزيز