الثلاثاء, 23 يوليو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السنارى يحتفل بعيد ميلاد راديو بص وطل

السنارى يحتفل بعيد ميلاد راديو بص وطل
عدد : 05-2013
ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع راديو بص وطل، حفل عيد مولد راديو بص وطل، وذلك يوم الجمعة الموافق 24 مايو 2013م في تمام الساعة السادسة مساءً إلى الساعة العاشرة مساءً.
يدعو راديو بص وطل مستمعيه ومحبيه لحضور حفل الراديو بمناسبة مرور عامين على انشائه.

يحيي الإحتفالية عدد من النجوم الشباب والفرق الغنائية، على رأسهم: محمد عباس، وإسلام حسين، وإيجيبتوس باند.
ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريمًا لعدد من الفنانين والشخصيات العامة، ومن بينهم المطربة نسمة محجوب، المطرب عبد العظيم الذهبي، الفنان محمود عبد المغني، الفنان غسان مطر، المطرب محمد محسن، الشاعر الكبير سيد حجاب، الشاعر عمرو قطامش، المطرب علي الألفي، فريق مسار إجباري، الإعلامية بثينة كامل، الإعلامية إيناس الشواف، المخرجة ساندرا نشأت، المخرج عثمان أبو لبن، المخرج خالد بهجت، المخرج الإذاعي خالد المهدي، عالم المصريات بسام الشماع، إلى جانب عدد آخر من الفقرات.

يذكر أن راديو بص وطل بدأ بثه الإذاعي الإلكتروني في منتصف مايو عام 2011م، وتطور أدائه على مدار عامين، قدمت خلالهما عددًا كبيرًا من البرامج المسجلة والمباشرة على تنوع اتجاهاتها ما بين السياسية والترفيهية والثقافية، فضلًا عن مشاركتها في تغطية الأحداث التي شهدتها الساحة السياسية المصرية بعد ثورة 25 يناير، ويتميز الراديو بشعاره "بص وطل ... أقوى راديو إنترنت".

كما يذكر أن بيت السناري "بيت العلوم والثقافة والفنون" الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، مفتوح للزيارة المجانية خلال مواعيد العمل الرسمية، كما يتضمن أنشطة مثل سيمنار الجبرتي للدراسات التاريخية، وسيمنار الوثائق؛ والذين ينظمهما شباب المؤرخين وشباب الباحثين في مجال الوثائق. ويستضيف بيت السناري أيضًا أنشطة متنوعة للشباب؛ مثل صالون الشباب الأدبي، إضافة إلى إقامة عدد من المعارض الثقافية والفنية والحفلات الموسيقية والغنائية ودورات تدريبية في عدد من المجالات؛ منها الخط العربي واللغة المصرية القديمة واللغة القبطية. كما يعقد به أيضًا حلقات نقاشية علمية حول مستقبل العلوم والمعرفة على عدة مستويات، وذلك من تشجيع للشباب المصري والمواهب المتميزة، واستكمالاً للدور الذي أخذته مكتبة الإسكندرية على عاتقها من إحياء للدور القديم لبيت السناري؛ والذي يعد المقر الأول للمجمع العلمي المصري، ليصبح منبراً للعلوم والثقافة والفنون.

------------
 
 
سيد عبد العزيز