الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ماريوت مصر يحتفل بأسبوع تقدير الموظفين وخدمة المجتمع

ماريوت مصر يحتفل بأسبوع تقدير الموظفين وخدمة المجتمع
عدد : 06-2013
تقوم مجموعة فنادق ماريوت العالمية سنويا بتنظيم أنشطة خاصة على مدار خمسة أيام فى كافة فنادق ماريوت حول العالم تهدف الى تقديم الشكر الى موظفيها الكرام ، تقديرا على مجهوداتهم فى دعم شركة ماريوت العالمية.

نظم فندق ماريوت القاهرة هذا العام أسبوع تقدير الموظفين. أشترك فىه مجموعة كبيرة من موظفى الفندق و تضمن نشاطات ترفيهية عديدة استمتع بها المشاركين جميعا، منها( مسابقة للطهى, رحلة ترفيهية إلى نادى نهر النيل و، مسابقة اظهار المواهب و، حفل عشاء ، و غيرها).

كما قام فندق ماريوت القاهرة بإستضافة مجموعة من جمعية الحق فى الحياة التى توفر رعاية خاصة للأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة ،و قدم لهم جولة حول الفندق حيث زاروا عدة إدارات بالفندق مثل المكاتب الأماميه، مغسلة الفندق الرئيسيه، المطابخ، و العديد من الغرف و المرافق بالفندق. يأتى ذلك وفقاً لسياسة شركة ماريوت العالمية التى تحث على" التحلى بروح خدمه المجتمع " ،

بنهاية أسبوع التقدير، قام الفندق فى قاعة عايدة حفل كبير حضره جميع العاملين بالفندق. حضر الحفل الممثل القدير محمد صبحى و المطرب الشهير هشام عباس، و قد فاجأ المطرب هشام عباس الحضور بأداء واحدة من أغانيه على خشبة المسرح.

شهد الحفل إيضاً تكريم الموظفين الذين مرت على مدة خدمتهم فى الفندق من 5 إلى 30 عام و تقدير المتقاعدين و الإحتفال بأعياد الميلاد الشهرية و مكافأة للموظفين الذين حصلوا على خطابات شكر من نزلاء الفندق.
 
 
ريهام البربرى
الصور :