الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الاتحاد للطيران تطلق حملة توظيف كبرى للبرازيليين

الاتحاد للطيران تطلق حملة توظيف كبرى للبرازيليين
عدد : 06-2013
تعتزم الاتحاد للطيران إقامة حملة توظيف كبرى في البرازيل، في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه إطلاق وجهة ساو باولو - أبوظبي الجديدة.

وسيتواجد خبراء من فريق الاتحاد للطيران للتوظيف في مدينة ساو باولو يوم الأربعاء الموافق في 10 يوليو المقبل بهدف توظيف المئات من المواطنين البرازيليين والبرازيليات للانضمام إلى صفوفها في أبوظبي كأعضاء في فريق طاقم الضيافة الحائز على جوائز، والذي يشمل مقصورة الطهاة على متن الطائرة في الدرجة الماسية الأولى ومدراء الأطعمة والمشروبات في درجة لؤلؤ رجال الأعمال.

وكشف جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن تفاصيل حملة التوظيف الكبرى تلك، خلال مؤتمر صحفي أقيم في مدينة ساو باولو احتفالاً بإطلاق وجهة الشركة الجديدة بين الجمهورية البرازيلية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

يقول هوجن: "لطالما عُرفت الاتحاد للطيران بكونها أفضل شركة مستقطبة للموظفين، ونتطلع اليوم إلى استقطاب المواهب والمهارات البرازيلية للالتحاق بأسرة عمل الاتحاد للطيران متعددة الجنسيات والثقافات."

وأضاف: "وبصفتهم أفرادًا ضمن قسم خدمات الضيوف في الاتحاد للطيران، يستفيد طاقم الضيافة من التدريب والتطوير المكثف مع الفرص المهنية الهائلة التي توفرها الشركة وتجربة حياة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وأكد: "تعتبر الاتحاد للطيران شركة راقية على مستوى العالم، ونفخر بالطبع باستقطاب قوى عاملة عالمية المستوى، ومع إضافة ساو باول فإن ذلك يعني بالتالي السعي لتوظيف عدد كبير من الموظفين البرازيليين ضمن فريق عمل الاتحاد للطيران."

وتابع : "يتمحور تركيزنا دائمًا على الضيف، وهذا يعني أننا نتطلع إلى توظيف من أشخاص يفخرون بتمثيل بلادهم البرازيل، ويؤدون دورهم كسفراء لعلامتنا التجارية وضمان تقديم خدمات استثنائية في كل الأوقات، مهما كانت التحديات."


سيخضع أفراد طاقم الضيافة الجدد لبرنامج تدريبي يستمر على مدار ستة أسابيع في أبوظبي، ويشمل مختلف المجالات المتلعقة بسلامة المقصورة وتوفير الخدمات. ويُقام البرنامج تحت إشراف أكاديمية التدريب عالمية المستوى التابعة للاتحاد للطيران.

وتجدر الإشارة إلى أن أسرة عمل الاتحاد للطيران تضم أكثر من 125 جنسية، تعكس الامتداد العالمي للشركة وتؤكد على الطابع المتعدد الثقافات لفريق عمل الاتحاد للطيران.

كما يعمل لدى الاتحاد للطيران ما يزيد عن 90 موظفًا برازيليًا، من بينهم 23 طيارًا و28 من أفراد طاقم الضيافة الجوية. وجميعهم يعملون من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويتمتعون بمختلف المزايا التي توفرها الشركة من تأمين صحي ومساعدات سكنية.
 
 
سمية سليمان