الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فيسبوك يطلق الوسم هاشتاج لتعزيز النقاشات العامة

فيسبوك يطلق الوسم هاشتاج لتعزيز النقاشات العامة
عدد : 06-2013
أعلن "فيسبوك"، موقع التواصل الإجتماعي الأبرز عالمياً ، عن إطلاق خدمة الوسم "هاشتاج" لمستخدمي الموقع، ويأتي إطلاق الخدمة كخطوة أولى لتعزيز مشاركة المستخدمين في النقاش حول الأحداث العامة، الأشخاص وغيرها.

وتتيح الخدمة لمستخدمي "فيسبوك" التواصل مع الأصدقاء في ما يدور في جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه في وقت يقوم فيه مئات الملايين من مستخدمي "فيسبوك" يومياً بالمشاركة في آرائهم بالأحداث التي تدور حولهم، سواء كانت برامج تلفزيونية، تشجيع الفرق الرياضية، مشاركة الأصدقاء في الأخبار العاجلة.

وسيكون الوسم " هاشتاج" في موقع "فيسبوك" قابلاً للضغط كغيره من الخدمات الأخرى مثل إنستغرام، تويتر، تمبلر، بينتريست.

وتتيح هذه الخدمة للمستخدم معرفة النقاشات التي تحظى باهتمام واسع، حيث سيظهر للمستخدم عند قيامه بالضغط على الوسم "الهاشتاج" في موقع "فيسبوك" شريطاً كاملاً بما يتداوله المستخدمين أو يدور في الصفحات الأخرى حول الموضوع نفسه.

وستوفر الخدمة للمستخدمين إمكانية التحكم بعرض التعليقات أو الهاشتاج، بحيث لا يكون بمقدور المستخدمين الأخرين البحث عن وسم معين ضمن شريط البحث ما لم تكون المشاركة العامة وليست خاصة.

ويعتبر الوسم "هاشتاج" خطوة أولى تهدف إلى مساعدة المستخدمين على الوصول بسهولة لما يتداوله مستخدمين أخرين حول موضوع معين والمشاركة في النقاشات العامة.

وفي إطار تعزيز خدماته، وفي هذا سيقوم "فيسبوك" بمواصلة طرح المزيد الميزات الأخرى خلال الأسابيع والأشهر المقبلة التي من شأنها تحقيق هذه الغاية، على أن تكون الخطوة الأولى هي إتاحة ميزة "الهاشتاج".
 
 
أحمد عبد المعز