الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البنك الأقوى فى العالم يطلق بطاقة إئتمانية مرصعة بالألماس

البنك الأقوى فى العالم يطلق بطاقة إئتمانية مرصعة بالألماس
عدد : 06-2013
عزّز QNB، البنك الأقوى في العالم، مكانته الريادية على صعيد الخدمات المقدمة إلى العملاء من أصحاب الثروات العالية جداً، بإطلاق بطاقة "ماستركارد وورلد إيليت" الائتمانية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وأفريقيا، والمصممة بالتعاون مع "ماستركارد" حصرياً لتلبية احتياجات أسلوب العيش الراقي لعملاء البنك في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة. وبإصدار هذه البطاقة، يستمر البنك في توسيع محفظته من بطاقات الائتمان المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات هذه الفئة من عملائه.


وتدعم بطاقة "ماستركارد وورلد إيليت" الائتمانية الجديدة التي تأتي مرصعة بقطعة من الألماس أسلوب العيش الراقي لعملاء البنك وتجربة سفرهم بمجموعة فريدة من المزايا والمكافآت، علاوة على إمكانية استخدام البطاقة بشكل واسع في مختلف أنحاء العالم. وبهذا يكون QNB، الذي يعد أكبر بنك في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أول بنك في الدولة يصدر بطاقة ائتمانية تحمل مزايا من هذا الحجم للعملاء.

وتشمل مزايا بطاقة "ماستركارد وورلد إيليت" الائتمانية، الإنفاق غير المحدود، وخدمات مستشارين شخصيين في مجال السفر، وخدمات الكونسيرج الفاخرة على مدار الساعة، وتجربة تسوق شخصية راقية في الوجهات العالمية الرئيسية، وتقديم دعوات للعملاء لحضور فعاليات هامة تتضمن تجارب لا تقدر بثمن. وإضافة إلى ذلك، سيستخدم العملاء هذه البطاقة براحة بال مطلقة بفضل ما تتميز به من خصائص أمان عالمية المستوى والقبول العالمي الواسع الذي لا يضاهى لبطاقات "ماستركارد".

وبما أن البطاقة الجديدة تلبي احتياجات كبار الشخصيات أثناء السفر، فهي تضمن لهم خدمات الكونسيرج داخل المطار، بالإضافة إلى الدخول غير المحدود إلى أكثر من 600 صالة مطار مخصصة لكبار الشخصيات في المطارات في مختلف أنحاء العالم، ومكافآت حصرية للمسافرين على درجة رجال الأعمال، والدرجة الأولى، والمسافرين على متن الطائرات الخاصة.
 
 
منال كامل