الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الدمرداش: أي عمليات اقتتال داخلي سوف تقضي تماما علي مستقبل السياحة المصرية

الدمرداش: أي عمليات اقتتال داخلي سوف تقضي تماما علي مستقبل السياحة المصرية
عدد : 07-2013
دعت جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة في بيان أصدرته اليوم الأربعاء كل القوي السياسية والقيادة السياسية وجموع الشعب المصري إلي تغليب مصلحة الوطن العليا علي كل شيئ، والارتقاء بلغة الحوار والبعد عن التطرف والانسياق وراء دعوات العنف ومحاولات توريط الجميع في عمليات الاقتتال الداخلي بين المصريين وبعضهم البعض.

وشددت الجمعية في البيان علي أن مصر وشعب مصر علموا البشرية معني وقيم الحضارة والرقي علي مر العصور وفي كل الأزمنة، فلا يجوز أن ينجرف أبنائها إلي دعوات التخريب والعنف والعنف المضاد، والدخول بالبلد في نفق حالك الظلام لا يعرف عواقبه أحد.

يقول السيد الدمرداش، رئيس جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة: "علي القيادة السياسية وجميع المصريين الحفاظ علي وحدة الصف المصري والابتعاد عن العنف، فكلنا مصريون أبناء وطن واحد، لا يجب أن تكون اللغة السائدة بيننا لغة العنف والقتل ونعرات الحرب الأهلية".

وأضاف الدمرداش أن مصر الآن يحاول البعض أن يجرها إلي مخطط "اللبننة" وهو تحويل الصراع السياسي بين القوي السياسية المصرية إلي صراع دموي يستدعي إلي أذهاننا المشهد اللبناني وأحداث العنف وارتفاع حدة نعرات الحرب الأهلية في مصر وهو ما نسأل الله أن يجنبنا ويجنب الوطن ويلاته.

وقال رئيس الجمعية أن هذه الفترة من أخطر وأشد الفترات العصيبة في تاريخ الأمة المصرية وعلينا جميعاً أن نعلي من شأن المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار أو مصلحة خاصة لأي شخص أو حزب أو تيار بعينه.

ودعا الدمرداش إلي تجنب أي مواجهات قد تؤثر علي مستقبل السياحة في مصر علي مدار السنوات القادمة، حيث إن أي أعمال عنف أو أي عمليات اقتتال داخلي سوف تقضي تماما علي مستقبل السياحة المصرية، وطالب بضرورة إعلاء صوت العقل ولغة الحوار علي دعوات العنف والحرب الأهلية التي يريدها أعداء الوطن.

 
 
ريهام البربرى