الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الاتحاد للطيران تطلق حساب على "تويتر" للتواصل مع ضيوفها العرب

الاتحاد للطيران تطلق حساب على -تويتر-  للتواصل مع ضيوفها العرب
عدد : 09-2013
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حساب باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر بغرض فتح قنوات جديدة للتواصل والتفاعل مع ضيوفها العرب. واستناداً إلى الحساب الجديد، سيتمكن مستخدمو موقع تويتر من متابعة أحدث أنشطة الشركة من خلال هذا الحساب @EtihadAirwaysAR .

تعتبر الاتحاد للطيران من ضمن شركات الطيران القلائل التي اتجهت إلى إطلاق حساب مُخصص للتغريد باللغة العربية على موقع تويتر.

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "نتطلع إلى منح عملاء الشركة العرب معلومات مفيدة حول أحدث المستجدات والعروض الحصرية والمسابقات وذلك من خلال الحساب الجديد على تويتر".

وأضاف: "تحرص الاتحاد للطيران على فتح قنوات متنوعة للتواصل مع ضيوفها عبر مختلف أرجاء الوطن العربي، مع تشجيع مستخدمي تويتر على طرح الأسئلة باللغة العربية عبر الحساب الجديد، مدعوماً بفريق خدمة عملاء إلكتروني يتوافر على مدار الساعة".

وتجدر الإشارة أن الصفحة العربية للشركة على موقع فيس بوك نجحت في اجتذاب حوالي 60 ألف معجب، الأمر الذي يجعلها أكثر الصفحات رواجاً باللغة العربية في قطاع الطيران على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع سعي الشركة إلى توسيع خدماتها لتشمل موقع توتير باللغة العربية.

وتمكنت الاتحاد للطيران من استقطاب ما يزيد على 714 ألف معجب عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة باللغتين العربية والإنجليزية مثل موقع فيس بوك وتويتر وجوجل بلاس ولينكدإن ويوتيوب وإنستراجرام، مستندة إلى خدمة ضيوف إلكترونية مُتميزة على مدار الساعة.

.