السبت , 20 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

خصم 20% على جميع رحلات مصر للطيران فيما عدا جدة والمدينة

خصم 20% على جميع رحلات مصر للطيران فيما عدا جدة والمدينة
عدد : 09-2013
قررت مصر للطيران تكثيف عروضها الترويجية وتوفير مزايا أكثر للمسافرين على متن رحلاتها الجوية ، تنشيطاً لحركة السفر والسياحة.

صرح الطيار طارق كامل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية "أنه تقرر تطبيق تخفيض 20 % على الأسعار المعلنة لتذاكر السفر لجميع الرحلات على شبكة الخطوط الدولية سواء من داخل أو خارج مصر فيما عدا الرحلات المتجهه إلى جدة والمدينة وذلك إعتباراً من أول سبتمبر وحتى 14 ديسمبر ، و من أول فبراير وحتى 20 مارس 2014 " وأضاف كامل" إن هذا التخفيض سيطبق على الأسعار السياحية، ورجال الأعمال والدرجة الأولى ، عند شراء التذاكر خلال الفترة من أول سبتمبر وحتى 5 سبتمبر ، في حين سيتمكن العملاء من السفر بهذه التذاكر حتى 14 ديسمبر 2013 ، ثم خلال شهرى فبراير ومارس 2014 " .

ومن جانبه ، صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران " بأن هذه العروض تستهدف بالدرجة الأولى تنشيط حركة السفر من والى جمهورية مصر العربية وتنشيط للحركة العابرة لمطار القاهرة، وتأتى فى إطار سياسة الشركة الوطنية وسعيها الدائم فى تلبية رغبات عملائها الذين تضعهم دائماً على قمة أولوياتها " ، مشيراً الى أن الفترة الراهنة هى فرصة كبيرة للمسافرين للإستفادة بتلك التخفيضات من خلال التخطيط المبكر لحجز رحلاتهم وقضاء العطلات والأجازات بأسعار تشجيعية.

ويمكن الحصول على هذا العرض من خلال جميع مكاتب مصر للطيران أو الإتصال بمركز الخدمة التليفونية أو الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو من خلال الوكلاء السياحيين المعتمدين.

وأضاف الطيار حسام كمال بأن هذه العروض على الرحلات الدولية تواكب مشاركة مصر للطيران فى التخفيضات على رحلاتها الداخلية ضمن حملة " مصر فى قلوبنا" بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والتى تستمر حتى 15 سبتمبر لتشجيع المصريين على زيارة المعالم السياحية فى شرم الشيخ والغردقة " .
 
 
ريهام البربرى