الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بولندى: مصر لنا واحة صداقة وراحة

 بولندى: مصر لنا واحة صداقة وراحة
عدد : 09-2013
تلقت وزارة السياحة خطابا من السفير رضا بيبرس سفير مصر فى بولندا أشار فيه إلى قيام السفارة بمخاطبة وزارة الخارجية البولندية فى شأن الخطاب الذى ورد إلى السفارة من المواطن البولندى توماس باكولسكى والذى يعرب فيه عن استيائه من عدم تمكنه هو وأخيه من إتمام أجازتهما فى مصر حيث اضطرا للعودة إلى بلدهما فى منتصف مدة الأجازة نتيجة لبيان الحكومة البولندية الخاص بالسفر إلى مصر والذى وصفه المواطن البولندى "بالمتعجل".

كما أوضح السفير فى خطابه أنه سيتم أيضا إرسال خطاب المواطن البولندى إلى وسائل الإعلام المختلفة فى بولندا لتعزيز الجهود المبذولة لرفع حظر السفر إلى مصر الذى أصدرته الخارجية البولندية فى 16 أغسطس 2013.

ومن جانبه ، أوضح هشام زعزوع وزير السياحة أن ما ورد بالخطاب هو أبلغ رسالة للجانب البولندى لتصحيح الصورة عن مصر وخاصة المناطق السياحية بها وهو ما سوف يدعم الجهود التى تبذلها الحكومة المصرية فى هذ الشأن، مشيدا بالتعاون مع السفارات المصرية بالخارج، معربا عن تفاؤله بأن تثمر هذه الجهود قريبا عن رفع حظر السفر إلى مصر.

ذكر السائح البولندى فى خطابه أنه قد قام هو وأخيه بقضاء أجازتهما بمدينة الغردقة حيث استمتعا بإقامتهما بها، مؤكدا أن مصر كانت لهما بمثابة "واحة صداقة وراحة". مشيراً إلى حسن الاستقبال والمعاملة الطيبة التى تلقاها من أصحاب الفندق الذى كانا يقيمان به علاوة على الود وأجواء الصداقة والاهتمام الذى أظهره المصريون فى كافة الأماكن التى ارتادها.
 
 
ريهام البربرى