الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بارك: نعيش في عصر الاقتصاد الإبداعي وأتعهد بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

بارك: نعيش في عصر الاقتصاد الإبداعي  وأتعهد بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
عدد : 10-2013
أكدت بارك كون هيه، رئيسة كوريا الجنوبية أن الشركات الصغيرة و المتوسطة هي حجر الأساس و مستقبل الاقتصاد في كوريا الجنوبية و تعهدت بتقديم الدعم النشط لها .


وقالت بارك خلال لقاء جمعها مع حوالي 30 من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ، إننا نعيش في عصر الاقتصاد الإبداعي حيث أن الأفكار الإبداعية وسرعة الابتكار هي من أساسيات القدرة التنافسية ،مضيفه أن الشركات الصغيرة والمتوسطة ستكون دون شك هي اللاعب الرئيسي في الاقتصاد الإبداعي

وأوضحت أن الشركات العالمية الكبرى، مثل الفيسبوك ومايكروسوفت، بدأت كشركات صغيرة جدا و نمت لتصبح على ما هي عليه الآن بعد قيامها بالابتكار تلو الابتكار، مضيفه أنها تعتقد أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في كوريا قادرة أيضا على تحقيق الازدهار للاقتصاد في المستقبل بابتكار مسارات جديدة .

وأشارت إلى إن تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة هو أمر مهم أيضا لتحقيق هدف الحكومة في رفع معدل التوظيف في كوريا الجنوبية إلى 70%، مشيرة إلي أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثل 99 % من إجمالي عدد الشركات في كوريا الجنوبية وتوظف نحو 88% من مجموع العمالة في البلاد .

وأوضحت أنه من أجل مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحقيق قفزات جديدة إلى الأمام، فإن الحكومة تعمل على حل مشاكلها وتوفر لها الدعم الفعال. وطلبت أيضا من الشركات الصغيرة والمتوسطة توسيع استثماراتها.
 
 
ريهام البربرى