الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

موقع التسوق الإلكتروني "جوميا" توقع عقد شراكة مع موبينيل

موقع التسوق الإلكتروني -جوميا- توقع عقد شراكة مع موبينيل
عدد : 10-2013
احتفل موقع التسوق الإلكتروني جوميا، وهو المتجر الإلكتروني الأول في مصر، بمرور عام على انطلاقه عبر إعلان شراكة جديدة مع الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول موبينيل.


وتتكون الشراكة الجديدة بين جوميا مصر وموبينيل من العناصر الآتية:

توفر موبينيل للعاملين بجوميا أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الاتصالات، والمصممة خصيصاً لتلاءم احتياجاتهم العملية والمهنية.

تقدم جوميا خدماتها ومنتجاتها لموبينيل في أكثر من 140 فرع من فروع موبينيل المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

تقدم جوميا خدمات ومنتجات موبينيل لعملاءها (على سبيل المثال: خطوط الهاتف المحمول والإنترنت، معدات الإنترنت، الهواتف الذكية، وباقات الاتصالات المختلفة).
سيتمتع عملاء موبينيل حصرياً بإمكانية استبدال النقاط الخاصة بهم في برنامج SPECIAL للمكافآت بقسائم شراء مجانية

وقال المهندس أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجاري ، " نشعر نحن نعتز بالشراكة مع جوميا مصر التي تعد من أكبر مواقع التسوق عبر الانترنت ، وهي الشراكة التي ستعود فوائدها بالتأكيد على الطرفين. إن شراكتنا مع جوميا تقرب موبينيل لعملاءها مما يمكننا من تقديم عروض تنافسية بأفضل جودة وأعلى قيمة لمزيد من العملاء".

بينما أكد ماتيا بيروني، العضو المؤسس والمدير التنفيذي لجوميا مصر: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات المحمول في مصر، وتعد هذه مجرد البداية لشراكة طويلة المدى ستساعدنا على إضافة المزيد من القيمة لعملائنا."

صرح المهندس كريم لوزا مدير أول دعم المبيعات بموبينيل "قمنا بتوظيف استراتيجية للمبيعات عبر الانترنت للوصول الى العملاء المتميزيين بعروض متميزة، مصممة خصيصا من أجل مستخدمي الانترنت. و ذلك في صدد خططنا للتوسع على السوق الالكترونية."

بعد عام واحد فقط من انطلاقها، تمكنت جوميا من مضاعفة نموها وحصتها السوقية على أساس شهري بنسبة تتراوح ما بين 35- 40% في سوق التجارة الإلكترونية. انتقلت الشركة من مكتبين صغيرين في المعادي إلى مبنى مكون من ثلاثة طوابق ومخزن على مساحة 1600م2 بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقال جيريمي دوتيه، العضو المؤسس والمدير التنفيذي لجوميا مصر: "على الرغم من عدم الاستقرار السياسي الذي تشهده مصر خلال الفترة الماضية، تمكنت جوميا من مضاعفة أرباحها في حجم المبيعات والعوائد. ويعكس هذا النمو المذهل قوة أدائنا خلال الشهور الماضية، إن رسالتنا في غاية البساطة: نحن نتطلع إلى المستقبل، هذه مجرد البداية لجوميا مصر".


وفقاً ليورومونتور، فإن معدل المشتريات عبر الإنترنت التي يقوم بها المستهلك المصري من المتوقع أن تتضاعف ثلاث مرات بحلول عام 2016، وعلى الرغم من ضآلة نسبة التجارة الإلكترونية مقارنة بتعداد الشعب المصري (3,4%)، إلا أن الشراء عبر الإنترنت سيصل حجمه إلى ما يقرب من 447,3 مليون دولار أمريكي.


قامت موبينيل وجوميا بإعلان اتفاقهما الجديد مساء الثلاثاء الجاري في احتفالية جوميا بعيدها الأول. احتفلت جوميا بمرور عامها الأول وذلك بحضور عدد من المتحدثين الرئيسيين الذين ناقشوا مستقبل وتطور التجارة الإلكترونية في مصر، ومنهم: الأستاذ فؤاد يونس، رئيس المجلس الرئاسي المصري الفرنسي للأعمال وأشرف حليم، نائب رئيس مجلس الإدارة للتجارة بموبينيل.

وقال الأستاذ فؤاد يونس : "يسعدنا أن نشارك في احتفال جوميا مصر بعيدها الأول وذلك مثال مشجع على الاستثمارات الفرنسية - الألمانية في هذا القطاع المزدهر".
.
توفر موبينيل للعاملين بجوميا أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الاتصالات، والمصممة خصيصاً لتلاءم احتياجاتهم العملية والمهنية
 
 
محمد مختار