الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مجلة "بزنس ترافيلر الأمريكية":تحالف ستار الأفضل

مجلة -بزنس ترافيلر الأمريكية-:تحالف ستار الأفضل
عدد : 02-2014
حصل تحالف ستار العالمي والذي تُمثل مصرللطيران أحد أعضائه علي جائزة أفضل تحالف طيران في العالم من مجلة بزنس ترافيلر الأمريكية، وذلك بعد استطلاع رأي القراء الذي أجرته المجلة لعام 2013 والذي تم في خلاله التصويت على الجوائز للأفضل في تسع فئات، من بينها أفضل شركات طيران في كل منطقة وأفضل تجربة سفر وأفضل تسويق وخدمة عملاء وأفضل برامج ولاء والأفضل في السفر العالمي .

ويسافر العديد من قراء بزنس ترافيلر بشكل منتظم عبر شبكة تحالف ستار القوية التي تضم 28 شركة طيران يسافر عليها أكثر من 720 مليون مسافر في العام ويستفيدون بالخدمات التي يُقدمها أول تحالف طيران في العالم ، الذي يتيح لعملائه الوصول إلى العديد من النقاط والوجهات حول العالم من خلال تسيير ما يقرب من 22 ألف رحلة يومية إلى 1328 مطار في 195 دولة ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المزايا للعملاء لا تستطيع أي شركة طيران أن تقدمها لعملائها بمفردها.

ومن المزايا التي يقدمها التحالف لعملائه هي تلك التي تتعلق ببرنامج المسافر الدائم، حيث يمكن لعملاء التحالف جمع أو استخدام الأميال التي حصلوا عليها أثناء السفر على أي من رحلات شركات الطيران الأعضاء بالتحالف. وتستخدم هذه الأميال المجمعة للحصول على تعلية للعضوية في برنامج المسافر الدائم ويمكن استبدال هذه النقاط برحلات مقابل أميال أو تعلية درجة السفر علي واحدة من شركات الطيران الأعضاء.

هذا ويحصل عملاء تحالف ستار من حاملي البطاقات الذهبية في جميع شركات الطيران الأعضاء بالتحالف على العديد من المزايا مثل أولوية الحجز وزيادة في وزن الأمتعة المسموح بها وأولوية وصول الحقائب وكذلك أولوية صعود الطائرة والاستمتاع بالخدمات المقدمة فيما يزيد عن 1000 استراحة لتحالف ستار في المطارات العالمية .
 
 
ريهام البربرى