الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع: تطوير مشروع علاج العاملين بالوزارة و هيئة تنشيط السياحة

زعزوع: تطوير مشروع علاج العاملين بالوزارة و هيئة تنشيط السياحة
عدد : 03-2014
وجه الوزير هشام زعزوع رئيس قطاع الأمانة العامة بالوزارة اللواء هانى وديع القيام بدراسة تطوير مشروع علاج العاملين بالوزارة و هيئه تنشيط السياحة فى ضوء الاعتمادات المخصصة مع مراعاة البعد الاجتماعى و ضرورة توفير الرعاية الصحية الجيدة و التخفيف عن كامل العاملين بالوزارة و هيئة التنشيط السياحى.

أكد زعزوع أهمية مراعاة استمرارية العمل بهذا المشروع مع الاخذ فى الاعتبار ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للعاملين ذوى الحالات المرضية القاسية و المستعصية .

كما وجه بضرورة حل المشكلات الاخرى التى تتعلق بالعاملين المغتربين فى مكاتب الوزارة بالمحافظات السياحية المختلفة والتى تتمثل فى توفير الاقامة ووسائل الانتقال لحثهم على بذل المزيد من الجهد و العمل .

يأتى ذلك فى اطار خطة الوزارة للاهتمام بالعنصر البشرى للعمل على الارتقاء بصناعة السياحة المصرية . هذا اضافة الى التنسيق و التواصل مع الجهات المعنية بالدولة للتعريف بالدور المنوط و طبيعة عمل وزارة السياحة و الهيئتين التابعيين لها هذا لأهمية تكاتف كافة الجهات للنهوض بصناعة السياحة المصرية لتواكب ما تشهده الصناعة من تطور و متغيرات فى جميع الدول الاوروبية المنافسة فى مجال السياحة.
 
 
ريهام البربرى