الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

احتفال ملكي بشم النسيم فى ماريوت القاهرة

احتفال ملكي بشم النسيم فى ماريوت القاهرة
عدد : 03-2014
حان الوقت لكي تستمتع بعطلة شم النسيم بأسلوب متميز يختلف عن كل عام، و لاشك فى ان فندق ماريوت القاهرة هو المكان الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة حيث حرصت إدارة الفندق علي التنوع و التميز من اجل توفير المتعة و البهجة لضيوف الفندق الكرام. لن تحتاج لتحمل عناء السفر و الخروج من وسط المدينة لتشعر بالإحساس الكامل لأجازتك ففندق ماريوت القاهرة يقدم لك كل ما تتمناه من سمات المنتجع الرائع فى قلب العاصمة.

فندق ماريوت القاهرة هو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تستمتع فيه بهذا اليوم الخاص في القاهرة مع الحدائق الواسعة و المطاعم الرائعة سواء فى الهواء الطلق او المطاعم الداخلية من الصباح الباكر جدا حتى غروب الشمس.

أبدا يومك فى عمر كافيه حيث تفنن مجموعة من امهر الطهاة فى وضع باقة لا تقاوم من الاختيارات لتقدم على أفضل إفطار بوفيه شم النسيم و لمن لا يفضلون النهوض مبكراً و يودون الاستمتاع بكل ابداعات الطهى من الظهيره حتى ما قبل الغروب يقدم البروميناد كافيهبرنش بوفيه لتمتع بعرض الطهي الحي في حديقة البروميناد؛ مشويات ، سوشي، وتيبانياكي، المأكولات البحرية، شاورما التركية، و الكريب، الآيس كريم، والشوكولاته كى تختار منها ما يحلو لك. أما أحبائنا الاطفال فقد أعد لهم أنشطة ترفيهيه تشمل الدى جى و الساحر و الرسم و غيرها.

وفى مطعم الرويز فقد أستعد فريقه لإبهارضيوفه مع بوفيهات غداء وعشاء ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.. ويمكنك التوقف فى بيكرى لاختيار حلويات عيد الفصح ؛ شوكولاتة والكعكالكثير من المفاجآت.

و إذا كنت من راغبى الاستمتاع بضيافة و رحابة غرف ماريوت القاهرة إسأل عن عروضنا الخاصة للاقامة فى ربوع القصر احتفالا بشم النسيم.
 
 
الصور :