الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يدعم ساعة الأرض بتجربة فريدة للضيوف

الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يدعم ساعة الأرض بتجربة فريدة للضيوف
عدد : 03-2014
يقوم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، في 29 مارس 2014 بدعم حملة التوعية الأكبر حول ظاهرة الاحتباس الحراري، والتي تحمل عنوان “ساعة الأرض”. ويستضيف الفندق الراقي حصّةً فريدة من “اليوغا على ضوء الشموع”، سعياً منه إلى تعريف ضيوفه إلى أهمية تلك المبادرة التي أسسها الصندوق العالمي للطبيعة والتي يجمع ملايين الناس حول العالم جهودهم من خلالها تعبيراً عن قلقهم على البيئة.

وفي إطار حملة ساعة الأرض “+60“، ستدوم حصّة اليوغا 60 دقيقة حيث تبدأ في تمام الساعة 8:30 مساءً وتقام حول حوض السباحة على الطابق العلوي للفندق، بمحاذاة الخلفية الرائعة المضاءة بالشموع. وفي الوقت عينه، سيتمّ إطفاء كلّ الأنوار غير الضرورية في الفندق ومساكن المدراء وغرف أعضاء الطاقم للمدّة عينها، مما يسمح لضيوف الفندق وساكنيه بالمشاركة في هذا التحرّك العالمي الملهم والانضمام إلى تجربة السعي نحو بيئة أكثر خضرةً.

وبالتالي سيتمّ إطفاء المكيّف والأضواء لمدّة ساعة في كافة أرجاء فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي لاسيما الواجهة الرائعة المصنوعة من الحجر الكلسي ومميزاتها المائية الثماني.

ويعلّق المدير العام لفندق الريتز-كارلتون، دبي المالي العالمي في السيد لوثار كوارتز قائلاً، “لقد التزمنا كشركة فنادق بالعمل تجاه مستقبل أكثر استدامة من خلال المحافظة على الموارد الطبيعية والتخفيف من تأثيرنا في البيئة. وتعتبر مشاركتنا في ساعة الأرض مناسبة قيّمة تسمح لنا بنشر الوعي حول أهميّة هذه المبادرة، كما تشكّل تجربةً فريدة من نوعها بالنسبة إلى ضيوف الفندق والمقيمين فيه.”

وتأتي المشاركة في ساعة الأرض في إطار برنامج خدمة المجتمع Community Footprints الذي تتبنّاه شركة فنادق الريتز-كارلتون، ومبادئه العامة: الالتزام، والمشاركة، والإلهام. وتعتبر المسؤولية البيئية ركناً اساسياً من أركان البرنامج، كما تشمل الاستراتيجية العالمية برامج تهدف إلى المحافظة على المياه والطاقة، وحملات إعادة التدوير، وتوفير منتجات صديقة للبيئة، وزيادة الخيارات العضوية في المطاعم والمنتجعات الصحية.

تقام حصّة “اليوغا على ضوء االشموع” في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي في يوم السبت 29 مارس الساعة 8:30، وهي مجانية لضيوف الفندق والمقيمين في مساكن المدراء، كما يمكن للضيوف الخارجيين المشاركة لقاء 60 درهماً سيتمّ التبرّع بها إلى الصندوق العالمي للطبيعة.
 
 
هبة نافع