الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الجناح المصري بمعرض"لاتو" يفوز بجائزة أفضل اقبال جماهيري وتصميم وديكور

الجناح المصري بمعرض-لاتو- يفوز بجائزة أفضل اقبال جماهيري وتصميم وديكور
عدد : 04-2014
حصل الجناح المصري بمعرض LATO على جائزة أفضل جناح من حيث الاقبال الجماهيري والفاعلية بالمعرض وكذلك من حيث التصميم والديكور ، جاء ذلك خلال مشاركة المكتب السياحي بوارسو بمعرض LATO السياحي ببولندا في دورته التاسعة عشر خلال الفترة من 4-6 من ابريل الجاري بالعاصمة البولندية وارسو والذي يعد من أكبر المعارض السياحية ببولندا . يأتي ذلك في ضوء توجيهات وزير السياحة هشام زعزوع بالحرص على المشاركة في المحافل الدولية والمعارض ذات الثقل خاصة التي تقام في كبريات الدول المصدرة للسياحة .

حظي المعرض باهتمام شريحة كبيرة من محبي السفر حيث انه يعتبر النسخة الثانية من معرض TTW والتي يتم عقدها في هذا التوقيت من أجل عروض البرامج السياحية التي يقدمها منظمي الرحلات للموسم الصيفي ، وشهد المعرض 30 الف زائر بمشاركة 500 عارض .

شاركت مصر بجناح مساحته 202 متر ،متضمناً 5 شركات بولندية من أهم واكبر منظمي الرحلات العاملين مع مصر بالسوق البولندي وهم wezyer-Exim tours – Sun&fun-Sunshine- Best reisn .

شهد الجناح المصري بالمعرض إقبالا جماهيريا كبيرا حيث تعرف الزائرين للجناح المصري على العروض والبرامج المختلفة التي يقدمها منظمي الرحلات الى مصر خلال الفترة الحالية ولموسم الصيف القادم .

يذكر أن وزارة السياحة وهيئة التنشيط تشارك بفاعلية في الاحداث والمعارض السياحية خاصة في ظل الظروف الراهنة في محاولات حثيثة لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري والعمل على إستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها الطبيعية .

 
 
ريهام البربرى