الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

اجتياز مصر للطيران للصيانة لتفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران

 اجتياز مصر للطيران للصيانة لتفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران
عدد : 04-2013
اجتازت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران الـ (EASA) والذي تم علي المقر الرئيسي للشركة بالقاهرة ومحطتي الأقصر والغردقة. يأتي هذا التفتيش في اطار سعي شركة مصر للطيران للصيانة إلى التطوير المستمر في الانشطة التي تقدمها والالتزام بالتوافق مع المتطلبات التشريعية الدولية وجذب عدد كبير من العملاء وتجديد الاعتمادات الدولية التى حصلت عليها.

وفي هذا الصدد، صرح المهندس هشام ناصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية قائلاً: "أن أعمال التفتيش شملت مراجعة كافة أنشطة الإدارة العامة لتوكيد الجودة ثم مراجعة أنشطة الصيانة بالهناجر والورش المختلفة بالقاهرة؛ بعدها توجه فريق التفتيش إلى محطتي الأقصر والغردقة للتأكد من مدى مطابقة إجراءات العمل بالمحطتين للتشريعات الدولية".

وأضاف ناصر أن الإعداد الجيد والاستعداد الدائم للتفتيشات التي تخضع لها الشركة بين الحين والأخر والذي يأتي بفضل الله وبجهود العاملين هو مايسهل علي الشركة مهمة تجديد الإعتمادات والشهادات الدولية حيث تقوم الفرق الفنية بالشركة بمهامها بنفس الكفاءة على مدار العام مما يجنبهم أي ضغوط او معوقات في أوقات التفتيشات ، الأمر الذي يزيد من عملاء شركة الصيانة يوماً بعد يوم .

ومن جانبه تقدم الطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بخالص الشكر والتقدير لأبناء شركة مصر للطيران للصيانة لما قدموه خلال الفترة الماضية حيث نجحوا في اجتياز جميع التفتيشات التي مرت بها الشركة وقدموا نموذجا مشرفا يحتذى به علي مستوي جميع شركات مصرللطيران.

جدير بالذكر أن شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية نجحت الشهر الماضي فى تجديد شهادة هيئة الطيران المدني الفيدرالي الأمريكي FAA .

 
 
ريهام البربرى