الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. تكريم "نيلسون مانديلا" خلال احتفالية مصر في قلب أفريقيا

بالصور.. تكريم -نيلسون مانديلا- خلال احتفالية مصر في قلب أفريقيا
عدد : 05-2014
كرم وزير السياحة هشام زعزوع اسم الزعيم الافريقي الراحل نيلسون مانديلا بإعتباره رمزا ومناضلا أفريقيا عالميا وذلك في حضور سفيرة جمهورية جنوب أفريقيا لدى القاهرة ، جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التي أقامتها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والمركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا بمناسبة الاحتفالات بمرور 50 عام على إنشاء منظمة الوحدة الافريقية التي تحولت فيما بعد إلى الاتحاد الافريقي وتأكيداً على أن مصر دولة الامن والامان .

ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع أن مصر الثورة حريصة على تعميق العلاقات مع الاشقاء الافارقة وتمتين جسور التواصل معهم على كافة الاصعدة وأن مصر ستظل في قلب أفريقيا وأفريقيا ستظل في قلب مصر .

أحيت الحفل المطربة العالمية الشهيرة نتاشا أطلس وصاحبها الفرقة الفنية الفرنسية المعروفة Massalacleالتي قدمت العرض المسرحي الشهير Trance.وذلك بحضور وزيرا السياحة والاثار ومحافظ جنوب سيناء وعدد كبير من السائحين من مختلف الجنسيات .

قدمت الاحتفالية الاعلامية الفرانكو مغربية المعروفة كندا والتي أكدت في اكثر من مرة على مكانة مصر المتميزة بالنسبة للقارة الافريقية حيث تعد مصر "القلب النابض " وأنه مهما مر بها من كبوات ستظل شامخة كما كانت وحظي الحفل بتغطية إعلامية مكثفة من وسائل الاعلام الدولية والمحلية .
 
 
ريهام البربرى
الصور :